تصميمات خواتم زواج من الالماس لعروس هذا الموسم

يحتاج اختيار خاتم الزواج الى عناية ودقة فهو سيرافق العروس مدى الحياة. وتتنوع التصاميم والألوان الرائجة لهذا الموسم.

"هي" تعرض تصميمات خواتم زواج من الالماس لعروس هذا الموسم.

ننصحك بإختيار خاتم زواج ناعم مع فستان زفاف متعدد التفاصيل والأحجار، والعكس صحيح، خاتم الزواج المزركش يليق بفستان الزفاف الناعم.

اخترنا لك أيتها العروس خاتم من الذهب الزهري والابيض من علامةforevermarkوخاتم باللون الزهري من كارتير cartier وآخر من morganite Hudson .

وانتقينا من الذهب الابيض مجموعة خواتم مرصعة بالماس من forevermark الذي جاء على شكل خاتم مفتوح مرصع بأحجار الالماس المتعددة الأحجام ومن boucheron خاتم ضخم مرصع بالالماس.

اخترنا خاتم من حجر دائري كبير بالالماس ومرصع بأحجار صغيرة ومن كارتيرcartier   انتقينا خاتم بشكل دوائر ويتوسطه حجر كبير من الماس ومن monique   pean   اخترنا خاتم على شكل مثلث مرصع بحجر كبير من الماس ويتوسط أحجار صغيرة.

وتميّز خاتم الزواج من علامة  valencia  بلونه الذهبي الوردي وبشكله الملفت والذي رصع بحجر دائري من الماس مع أحجار صغيرة ويُشبه خاتم الزواج من مجموعة lissome، وجاء خاتم الزواج من مجموعة selene  بحجر بيضاوي الشكل، وخاتم عريض بلون الذهب الاصفر من بولغريbvlgari.

وعند اختيار الدبلة يجب التنبه الى نقاط عدة منها تناسقها مع طول الأصبع وعرضه، والإبتعاد عن  المبالغة في الحجم.

 وعلى صاحبات الأصابع النحيفة والقصيرة اختيار دبلة ناعمة ورفيعة وتكون مميزة بأحجار الالماس، وصاحبات الأصابع العريضة يُمكنهنّ انتقاء دبلة متوسطة أو كبيرة مع حجر الالماس الكبير، كما يجب ألا تصل الدبلة لحدود المفصل لحدود المفصل عند طي الأصابع.

هذه أبرز اشكال خواتم زواج الماس لعروس 2018، تألقي بالتصميم الذي يعجبك.