اجمل خواتم الزفاف بالاحجار الزرقاء

اختيار خاتم الزفاف للعروس لم يعد محكوم بتصميم تقليدي انما تطورت صيحاته ليلبي اذواق العرائس المختلفة وشخصياتهن المتنوعة. وراجت مؤخرا صيحات خواتم الزفاف بالاحجار الكريمة، ومنها خواتم ترصعها احجار زرقاء.

هذه الموضة التي شهدناها منذ ثمانينيات القرن الماضي عندما ارتدت الاميرة ديانا خاتم زفاف مصمم من الذهب ومرصع بحجر الياقوت الازرق و14 قطعة من الماس، اعادت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام احيائها عام 2011 عندما ارتدت الخاتم نفسه الذي ورثته عن الاميرة ديانا.

ولأن خاتم الزفاف المرصع بحجر ازرق هو اختيار ملكي بامتياز، فلم تتردد الكثير من النجمات من اختيار هذه الموضة، مثل النجمة بينيلوبي كروز التي اختارت ايضا خاتم خطوبة لها رقيق يزينه فص أزرق ويحيطه بريق الألماس مما زاد من انوثة النجمة.

الحجر الازرق في خواتم الزفاف

اذاً ارتبط اللون الازرق بالمجوهرات الملكية وارتدت فتيات العائلات الملكية هذا اللون كثيرا، وسار  على دربهن الكثير من النجمات، وواكبت دور المجوهرات العالمية هذه الرغبة فقدمت باستمرار تشكيلات من خواتم الزفاف المرصعة باحجار زرقاء مثل دار بلغاري، وفان كليف اند اربلز، وبياجيه وغيرها من الدور .

دور المجوهرات صممت خواتم مزينة بالاحجار الزرقاء بأحجام كبيرة ومتنوعة فهناك أحجام ضخمة بتصميم عريض ويوجد تصاميم صغيرة ورقيقة ورفيعة، ومعظم هذه الخواتم تم صنعها من الذهب الابيض المزينة بحبات الماس والاحجار الكريمة الزرقاء.

لذلك اذا كنت عزيزتي العروس ممن تستهويهن الاحجار الزرقاء في خواتم الزفاف فلا تترددي في اختيار احدها، خصوصا ان مثل هذه الخواتم تُعتبر فخمة، وجذابة جدا وانيقة وملكية تزيد يدك نعومة وانوثة. وتذكري ان هذه الصيحة راجت منذ سنوات عدة وما زالت الصيحة مستمرة.