خاص بـ"هي" - الماس للأبد ووعود الحب للأبد

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

الماس للأبد كما تقول العبارة الشهيرة، ووعود الحب للأبد في أجمل أيام العمر.

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
الإشراف على المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "ساندرين دوليرمو" Sandrine Dulermo و"مايكل لابيكا" Michael Labica
تصميم الماكياج: "ناتاشا لاكيتش" Natasha Lakic باستخدام مستحضرات "ديور بيوتي" Dior Beauty
تصميم الشعر: "دانييل داير" Daniel Dyer
مساعدتا المنسقة: "جوم" Jum و"مورييل جيروم" Muriel Jirom
مانيكير: "نيكي رودز هيل" Manicurist Nickie Rhodes Hill

 

صورة 1

من "شوبارد" Chopard ، عقد من مجموعة المجوهرات الراقية مرصع بالزمرد بعيار 27.57 قيراط و 1.17 قيراط من الماس الأبيض، وأقراط أذن متدلية من مجموعة المجوهرات الراقية مرصعة بالماس والزمرد، وسوار من مجموعة المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض المرصع بالماس الأبيض بعيار 7.95 قيراط، وخاتم سوليتير من الذهب الأبيض مرصع بحجر مركزي على شكل قلب بعيار 6.55 قيراط محاط ب 3.47 قيراط من الماس. فستان من التول مطرز بالأزهار من "تمبرلي لندن" Temperley London.
طرحة بعصابة رأس من التول المطرز باللون نفسه من "بيرس أتكنسون" Piers Atkinson.

صورة 2

من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery ، خاتم "بلي بلا صفير روز" PLI PLAT SAPHIR ROSE من تشكيلة المجوهرات الراقية من الذهب الأصفر، والماس، والماس الأصفر، والصفير الوردي، والزمرد.

صورة 3

من "بوغوسيان" Boghossian ، أقراط أذن منسدلة من مجموعة "ليه ميرفاي" Les Merveilles من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وخاتم من مجموعة "ليه ميرفاي" من الذهب الأبيض مرصع بحبّة صفير برتقالية وبالماس.

صورة 4

خاتم سوليتير من الذهب الأبيض مرصع بماسة بيضاء بقصة الزمرّد وبعيار 6.72 قيراط، وبالماسات البيضاء بعيار إجمالي يوازي 1.55 قيراط وبالماسات البيضاء غير الشفافة بعيار إجمالي يوازي 5.55 قيراط من "دو غريزوغونو" De Grisogono.

صورة 5

من "شوميه" Chaumet ، من تشكيلة "جوزيفين إيغريت إمبريال" Joséphine Aigrette Impériale، أقراط أذن، وخاتم، وعقد من الذهب الأبيض المرصع بالماس. فستان من الدانتيل من "تمبرلي لندن" Temperley London.

صورة 6

عقد "لايملايت ميديترانيان غاردن" Limelight Mediterranean Garden مرصع بلآلئ "أكويا" وبالماسات البيضاء التي تنتهي بحبة ماس إجاصية بعيار 3.25 قيراط من "بياجيه" Piaget.
عصابة رأس شبكية كبيرة من "بيرس أتكنسون" Piers Atkinson.
طرحة مطرّزة من "نيدل أند ثريد" Needle and Thread على Net-a-Porter.com.

صورة 7

خاتم سوليتير بحبّة ماس من "بولغاري" Bulgari . ساعة مجوهرات راقية ميكانيكية من تشكيلة "هابي دايموندز" Happy Diamonds من الذهب الأبيض مرصعة بنحو 24 قيراطا من الماس الأبيض من "شوبارد" Chopard.
فستان من الدانتيل من "تمبرلي لندن" Temperley London.
عصابة رأس بقناع من التول من "بيرس أتكنسون" Piers Atkinson.