احدث اشكال دبل سوليتير للعروس

تبحث العروس دائما عن دبلة مميزة من احدث اشكال خاتم سوليتير، ويختلف اختيارها حسب ذوق كل عروس منها الكلاسيكية ومنها العصرية. وكل موسم تظهر صيحات وتصاميم ملفتة لدبل السوليتير الذي يعتبر من أكثر الدبل شعبية.

"هي" اختارت احدث اشكال دبل سوليتير للعروس من أشهر دور المجوهرات العالمية.

تختلف تصاميم الدبل بحسب حجم الأحجار الماسية المستخدمة، وتتنوع بين الدائرية والمربعة والبيضاوية ومنها على شكل وردة ومنها على شكل قلب وغيرها...

وهناك بعض التصاميم الكلاسيكية وبعض التصاميم المبتكرة والعصرية كما يوجد دبل كاجوال يمكن اعتمادها يوميا.

ويعتبر هذا العام خاتم الخطوبة أو دبل زواج سوليتر البيضاوي من أبرز الصيحات الرائجة خصوصا المرصع بحجر كبير من الماس واخترنا دبل بيضاوية الشكل من jean dousset ومن علامة كارتير cartier.

وأصبح الخاتم الذي قدمه الأمير هاري لخطيبته ميغان ماركل من الصيحات التي باتت رائجة، وصمم من الذهب الأصفر ومرصع بحجر الالماس كبير يحيط به حجران أصغر حجماً من تصميم دار. Cleave&Company

ويعتبر الذهب الزهري من أبرز الصيحات التي كانت رائجة في السنوات الماضية ولا تزال وانتقينا دبلتين من تيفاني أند كو tiffany &co ومن فالنتينو valentino.

كما اخترنا مجموعة مميزة من احدث اشكال دبل سوليتير  بلون الذهب الابيض لعام 2018 من معوض mouawad وharry Winston  وشوميه chaumet وmessika وكارتير ولمحبات السوليتير بالذهب الاصفر اخترنا من boucheron  وتيفاني أند كو tiffany &co.

هذه احدث اشكال دبل سوليتير للعروس الرائجة لعام 2018 لختاري منها الدبلة التي تعجبك.