تصاميم خواتم زفاف من النجمات

تحلم كل عروس باليوم الذي ترتدي فيه خاتم زفافها. وتختلف التصاميم والموديلات حيث تبرز صيحات جديدة في كل موسم. وتتسارع النجمات في اختيار خاتم الزفاف الأجمل والأغلى سعرا.

"هي" اختارت مجموعة تصاميم خواتم زفاف من النجمات، استوحي منها التصميم الأجمل لإطلالة مميزة.

اخترنا خواتم زفاف لأشهر النجمات مثل اللبنانية أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني التي اختارت خاتم مرصع بحجر كبير من الالماس، وخاتم عارضة الأزياء والممثلة بروك شيلدز التي اختارت خاتم سوليتير من الالماس.

وأهدى الأمير ويليام زوجته كيت ميدلتون خاتم زواج والدته الأميرة ديانا المرصع بحجر الياقوت الازرق المرصع بالألماس.

ومن النجمات اللواتي اخترن خاتم من الالماس الممثلة والمنتجة الأميركية كاثرين هيغل المصمم على شكل إجاصة كبيرة من الالماس بعيار 4 قيراط.

واختارت المغنية الأميركية ماريا كاري خاتما من الالماس والبلاتينيوم يقدر ثمنه بـ10 ملايين دولار وهي تحتفظ بهذا الخاتم رغم انفصالها عن رجل الأعمال جيمس باكر.

وخلال سنوات زواجها اختارت النجمة فيكتوريا بيكهام العديد من خواتم الزواج، انتقينا من ضمن مجموعتها خاتم على شكل إجاصة من الألماس وآخر من الذهب الأصفر ومرصع بحجر كبير من الألماس عيار 3.

ووقع اختيار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على خاتم من الالماس يقدر ثمنه بـ4 ملايين دولار أميركي.

ونشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة لخاتم زواجها وهو عبارة عن دبلة من الالماس وخاتم مرصع بحجر كبير من الالماس، ومن الممثلات اللواتي انتقين خاتما مميزا الممثلة المصرية إيمي سمير غانم التي فضلت الإبتعاد عن التصاميم التقليدية واختيار خاتما مزينا بحبات الالماس على شكل مثلثات ويتوسطها حجر كبير الماسي من الماركيز.

هذه أبرز تصاميم خواتم زفاف من النجمات، اختاري منها التصميم الذي يُشبهك وزيّني به يدك.