اكسسوارات الشعر والرأس للعروس

لاتكتمل اطلالة العروس إلا بالأكسسوارات المناسبة للشعر والرأس التي تلائم الفستان وتعطي العروس الأسلوب الذي تبحث عنه. وكل موسم نرى اكسسوارات الرأس المختلفة منها الذهبية والفضية المزينة بالورود والأحجار وغيرها.

ويجب أن يتلاءم اكسسوار الشعر مع قصة فستان العرس ولونه وقماشه ويجب أن تأخذي بعين الاعتبار المجوهرات التي تضعيها أيضا فلا تختاري اكسسوار الرأس بالأحجار الملونة مع المجوهرات الملونة، وابتعدي عن الشك والخرز اذا كان الفستان مشكوكا.

آخر صيحات اكسسوارات الشعر والرأس للعروس

رأينا هذا الموسم اكسسوار الشعر المعدني باللونين الفضي والذهبي بتصاميم معدنية عصرية من “غوتشي” Gucci ومن Jennifer Behr المشبك المزين بالورود باللونين الفضي والذهبي الى جانب قوس الشعر المزين بأحجار اللؤلؤ المميزة من LELET NY.

وقد رأينا أيضا تصاميم فريدة من الأحجار الكريستالية على شكل الورود من Jennifer Behr، ومن “غوتشي” Gucci القوس العريض بالأحجار الملونة.  أما من “ميو ميو” Miu Miu فقد رأينا الشراشيب الكريستالية التي تزين الرأس من الخلف وتنسدل على الشعر بأسلوب ناعم وجذاب.

شاهدي بالصور أجمل تشكيلة من اكسسوارات الشعر والرأس للعروس التي اخترناها لك من صيحات الموضة لهذا الموسم لتتزيني بها يوم زفافك.