مجوهرات العرس بلون البحر من الياقوت والماس

درجت مجوهرات العرس المزينة بالأحجار الكريمة الملونة من أهم دور الأزياء العالمية والمصممين الذين رصعوها بأحجار الياقوت والعقيق والزمرد وغيرها. وللعروس اخترنا اليوم بعض أجمل المجوهرات من الياقوت والماس لعروس مشرقة ومتألقة.

الماس من الأحجار المفضلة لدى السيدات جميعا وغالبا ما تختاره العروس لقطع عرسها، ولكن اليوم تنوعت صيحات الموضة فيما يتعلق بالمجوهرات المخصصة للأعراس ولم تعد العروس متقيدة بالماس فقط بل أصبح بإمكانها اختيار ماتريد، ومن علامة شانيل الفاخرة اخترنا لك قلادة ساحرة بتصميم راق يليق بيوم عرسك من أحجار الياقوت والماس كالأميرات. أما من كارتييه فيمكنك ارتداء عقد مرصع بالأحجار البراقة من الياقوت الأزرق والماس والذهب الأبيض.

ولمن ترغب بأقراط مزينة بالياقوت ننصحها بأقراط من "فيردي" بتصميم فريد ومزيج رائع من الياقوت والماس، ومن "جون روبيل" خاتم بتصميم من وحي فستان راقصة الباليه من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق البورمي.

لايخفى سحر حجر الياقوت ومكانته في عالم المجوهرات الفاخرة حيث أن قيمته تزداد كلما ازداد لونه كثافة، لذلك اخترنا لك مجموعة فخمة من مجوهرات العرس المزينة بأحجار الياقوت والماس لتنتقي منها مايناسب فستان عرسك.