تألقي بأجمل المجوهرات الماسية لزفافك

المجوهرات الماسية هي الصديقة الأقرب الى قلب كل امرأة و عروس بسحرها و بريقها الذي لا يقاوم.

لذلك، خصصنا للعروس في تقريرنا اليوم مجموعة من اجمل المجوهرات و الأكسسورات الماسية بأشكال و تصميمات مميزة جداً لتزداد أناقة و سحراً.

من دار ميسيكا باريس Messika Paris الفرنسية للمصممة فاليري ميسيكا اخترنا للعروس من مجموعة  Ritzy Collection التي تحاكي نعومة المرأة و أنوثتها و تجاري أحدث صيحات الموضة. و من المجموعة التي تتميز بمجوهراتها القابلة للتبديل، لفتنا العقد المرصع بالالماس و تحيطه حبيبات من الالماس، و العقد مصمم بطريقة يمكن ارتداؤه بثلاثة إما كعقد ضيّق أو كربطة عنق طويلة أو قصيرة أو كقرط واحد بفصل الجزء السفلي الذي يمكن تحويله إلى قرط متدلّ و ارتداؤه مع القرطَين المرافقَين للعقد. أما الخاتم فمصمم من ألماستين بقصّة مستطيلة باتّجاهين معاكسَين.

و إذا كنت تبحثين عن اكسسوارات و مجوهرات ماسية لإطلالة ملكية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة الاساور و الأقراط و القلائد و الخواتم الماسية التي اخترناها لك و التي نضمن أنها ستمنح يديك و أذنيك و عنقك جمالا و تزيديك بريقا و جاذبية.

من دار بياجيه Piaget و Harry Winston هاري وينستون و فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels تميزت الأكسسوارات و المجوهرات الماسية بتصاميمها الخلابة و حبات الالماس الفاخر و العالي الجودة، و سطعت ببريقها و أنوثتها و فخامة الأحجار لتجعل كل قطعة إستثنائية و فريدة من نوعها.

فإلى عروستنا الجميلة، شاهدي معنا أجمل المجوهرات الماسية المقدمة من أشهر بيوت المجوهرات لتخطفي بها الأنظار و تبهري المحيطين بك.