خواتم زواج للعروس مرصعة بحجر الروبي

يختلف ذوق كل عروس في اختيار خاتم الزواج الذي يُناسبها، منهن من يبحثن عن خاتم سوليتير تقليدي  ومنهن من يبحثن عن خاتم مرصع بأحجار مختلفة، منها حجر الروبي المميز والملفت.

"هي" جمعت لكِ أيتها العروس مجموعة متنوعة من خواتم زواج مرصعة بحجر الروبي المميز من أبرز الماركات العالمية، اختاري منها ما يُعجبك.

خاتم مميز بتصميم فريد وغير إعتيادي من تصميم TIFFANY&CO مؤلف من ثلاثة خواتم ملتصقة ببعضها ومرصعة بحبات من الياقوت وألماس المتباعدة عن بعضها لتزيده سحراً ورونقاً، وخاتم من الذهب الاصفر مرصع بحبات من الماس مع حجرة الروبي الحمراء .

واصطفت قطع الماس البرّاقة في خاتم من الذهب الابيض ومن تصميم داماس بشكل جميل وملفت مع أحجار الروبي، ومن الخواتم الملفتة للنظر المصممة منDAVID MORRIS والمرصعة بحجر الروبي الكبير بالإضافة الى الماس البرّاق.

واخترنا خواتم من تصميم FABERGE  المرصعة بالماس وبأربعة أحجار من الروبي، وخاتماً آخر بالذهب الاصفر والمرصعة بأحجار صغيرة من الروبي الحمراء وحجر كبير يُميّزه.

وفي حال رغبت في انتقاء خاتم على شكل قلب بحجر الروبي ومرصع بالماس، اختاري خاتماً من BOODLES أو من تصميم دي غريسوغونو DE GRISOGONO.

ولاطلالة لافتة وفريدة اخترنا لك خاتماً من تصميم أفاكيان ويناسب صاحبات الاصابع الطويلة، ومنCHAUMET  تميّز الخاتم بتصميم يمنح العروس اطلالة ملكية وجذابة حيث رصع بكل اتقان.

هذه أبرز خواتم زواج مرصعة بحجر الروبي للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة وجذابة.