اكسسوارات العروس في ليلة الزفاف 2017

اكسسوارات العروس هي من الاشياء المكمّلة لإطلالتها في ليلة الزفاف وتسعى كل عروس للظهور بأبهى حلّة وبإطلالة جذابة في هذه الليلة. ولإضافة لمسة رومانسية على إطلالتك أيتها العروس "هي" اختارت لكِ أجمل الاكسسوارات لليلة الزفاف والتي تُعد رائجة لموسم 2017 وشاهدنا معظمها في اسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك.

لاحظنا على منصات العروض موضة الاكسسوارات الكبيرة وخصوصا الأقراط واكسسوارات الشعر العصرية التي هي رائجة كثيرا في هذا الموسم. ومن اكسسوارات الشعر الإكسسوار الذي يُزيّن الجبين، وهو من أجمل اللمسات الرائجة للعروس، ويُفضّل أن يكون ناعماً وبراقاً كما أنه يناسب صاحبات الجبين العريض.

كما رأينا الاكسسوارات التي تغطي الشعر والمتناسقة مع الأقراط، وتنسدل أيضاً على التسريحة من الخلف، وهي مستوحاة من الأسلوب الهندي في إختيار الإكسسوارات.

ومن أجمل الصيحات والتي تُزيّن شعر العروس لعام 2017 هي الاكسسوار الجانبي للشعر والمزيّن بالورد ويُناسب الشعر المرفوع على شكل كعكة منخفضة أو للشعر المنسدل.

أمّا طرحة العروس تختلف هذا الموسم فظهرت مشابهة للحجاب والتي تُغطي الشعر بكامله وهي مرصعة بالجواهر وايضا رأينا الطرحة الكلاسيكية المزينة بالفراشات .

والاقراط الكبيرة رائجة جدا لعروس 2017 وهي مثالية مع تسريحات الشعر الخلفية والشينيون البسيط أو الشعر النصف رفعة أو المنسدل، لكن أيتها العروس انتبهي فهذه الأقراط لا تليق بأشكال الوجه جميعها وإنّما بالوجه الطويل والتي ستظهره بشكل أعرض، كما شاهدنا ارتداء قلادة فاخرة على شكل اكسسوار شعر حيث يُغطيه.

هذه ابرز اكسسوارات العروس الرائجة في العام 2017، اختاري منها ما يُعجبك وكوني عروساً عصرية ومتابعة للموضة لكن بشرط أن تبحثي فيها عن كل ما يليق بك.