اكسسوارات عرايس محجبات

تحتار  العروس المحجبة أثناء انتقاء فستان واكسسوارات الزفاف، ترغب في أن تظهر بأجمل صورة خلال حفل زفافها وبالطريقة الأكثر كمالا. لذا عليها أن تكون حذرة تماماً أثناء اختيار أي تفصيل من تفاصيل إطلالتها، مهما كان صغيراً، واكسسوارات عرايس للمحجبات ترتكز فقط على البعض منها.

 "هي" تُساعدك أيتها العروس المحجبة على اختيار ما يلزمك من اكسسوارات تُكمّل اطلالتك في يومك الكبير.

لا تعتمد العروس في إطلالتها على تسريحة الشعر واكسسواراته لكنها تهتم بلفات الطرحة التي يُمكن أن تكون بسيطة ومتناسقة مع قماش الفستان أو التي تتزين بالاكسسوارات كإكليل الورد، ومنها التي يضاف إليها اللؤلؤ والأحجار البراقة، أو الشواروفسكي، أو أي حجر ترغب به كي يكون مكملا للفستان...

ننصحك في حال اخترت فستاناً من الاحجار، وخصوصا في القسم العلوي منه، بانتقاء طرحة بسيطة تحتوي على القليل من الأحجار لإطلالة جميلة ومتناسقة.

لا تحتاج العروس المحجبة الى الأقراط والقلادة فهي تعتمد على الطرحة واكسسواراتها، ويُمكن للعروس اختيار اكسسوارات عرايس لليد كالخاتم والإسوارة، ويُمكنها اختيار خلخال اليد مع خاتم موصولين ببعضهما البعض، وهي من أنسب وأحدث الاكسسوارات التي يُمكن اعتمادها في المناسبات أو في الاطلالات اليومية وتُعرف بـHAND CHAIN.

وفي حال فضلت العروس اختيار اكسسوار الخاتم إضافة الى خاتم الزفاف، فعليها اختياره مناسبا للفستان وليد العروس، فإذا كانت الأصابع نحيفة وصغيرة من الافضل اختيار خاتم ناعم، أمّا لصاحبات الأصابع الطويلة والممتلئة فمن الافضل اختيار خاتم ضخم وملفت.

هذه أبرز اكسسوارات عرايس للمحجبة فاختاري ما يُناسبك لإطلالة جميلة وجذابة وابتعدي عن التفاصيل الكثيرة التي تؤثر على إطلالتك في يومك الكبير.