تعرفي على اجمل خواتم خطوبة المشاهير وقيمتها الخيالية

تتنافس نجمات العالم على اقتناء خاتم الخطوبة الاغلى من حيث احجام احجار الالماس المستخدمة واسعارها وقيمتها الخيالية. 

في الالبوم التالي، سنطلعك على مجموعة من اجمل خواتم خطوبة المشاهير والنجمات العالميات، لتتعرفي على تصاميمها الاخاذة المرصعة بافخم الاحجار الكريمة البراقة والتي تتفق جميعها بارتفاع قيمتها. 

شاهدي هذه الخواتم، وشاركينا رأيك بأي خاتم اعجبك اكثر.

خاتم خطوبة غريس كيلي والأمير رينيه دو موناكو


التقت غريس كيلي بالامير رينيه الثالث في موناكو العام 1955خلال زيارتها لمهرجان كان، للترويج عن فيلمها، وتزوجا العام 1956، حيث قدم لها الامير خاتم خطوبة بعيار 10.47 قيراط من الزمرد والالماس، وقدرت قيمته بـ4.06 مليون دولار. 

خاتم زواج مارلين مونرو وجو ديماجيو


قدم لاعب البيسبول الشهير جو ديماجيو لايقونة الاغراء النجمة مارلين مونرو في حفل زفافهما الذي اقيم في دار بلدية سان فرانسيسكو في العام 1954 خاتما بلاتينا ومرصعا بـ 35 قطعة من الماس. وقد عرض الخاتم الماسي للبيع في مزاد علني في العام 2011. 

اليزابيث تايلور وريتشارد بورتون


يحتلّ خاتم خطوبة الممثلة البريطانية إليزابيث تايلور المرتبة الاولى كاغلى خاتم، وذلك في زواجها السادس من ريتشارد بورتن. الخاتم يقدر بـ8.8 مليون دولار، وهو مكون من 33.19 قيراط الماس ويزن 6.638 جرام.

الليدي ديانا والأمير تشارلز


ارتدت الليدي ديانا خاتما مكوّنا من 14 قطعة من الماس يتوسّطه حجر من الياقوت الازرق (12 قيراطا). وقد قدّر سعر الخاتم الملكي الذي اهداه اياه الامير تشارلز بـ300 ألف جنيه إسترليني اي ما يعادل 505 الآف دولار. وقد حصلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على خاتم الراحلة الليدي ديانا الذي قدمه لها ولي العهد البريطاني الامير وليام عند اعلان خطوبتهما. 

بيونسيه وجي زي


يتألف خاتم نجمة الغناء بيونسيه الذي قدمه لها زوجها جيه زي في 2008، من ماسة نقية وزنها 18 قيراطا ويبلغ ثمنه 5 ملايين دولار. 

كيم كاردشيان وكانييه ويست


اهدى كانييه ويست حبيبته كيم كاردشيان خاتم خطوبة تتربع على عرشه ماسة بوزن 15 قيراط وتقدر قيمته بـ1.6 مليون دولار. الماسة نقيّة للغاية وهي من أجود أنواع الماس وهو 2A.  

ماريا كاري وجايمس باركر


اثارت النجمة العالمية ماريا كاري الجدل بالسعر الخيالي للخاتم الذي ارتدته بعد اعلان خطوبتها من رجل الاعمال والملياردير الاسترالي جيمس باركر. الخاتم الذي يزن 35 قيراطا صممه صديق النجمة ويلفريدو روسادو بطلب خاص من خطيبها، ووصل سعره الى ما يزيد عن 7 ملايين دولار.