ابهر العروس بأجمل  مجموعة الماس من دار "معوّض"

هل تبحث ايها العريس عن اجمل مجوهرات ماسية لتقدمها لشريكة حياتك المستقبلية؟ وهل ترغب في ابهارها باجمل التصاميم التي تحاكي ذوق كل عروس تبحث عن اجمل ما يمكن ان تحتفظ به طوال العمر كذكرى مميزة من اليوم الأجمل في حياتها؟

نعرفك اليوم ايها العريس على واحد من اكبر دور المجوهرات التي تقدم للعروس التي تبحث عن قطع المجوهرات الماسية  الاستثنائية. 

انك امام مجموعة الألماس للعرائس من دار مجوهرات "معوّض" التي حظيت باعجاب الكثير من السيدات  حتى أصبحت الأكثر مبيعاً لدى الدار. وتشمل المجموعة تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصممة خصيصاً للعرائس، والمتوفرة حالياً في معارض الدار في مختلف أنحاء الخليج. 

وتتميز التصاميم بأشكال متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك خواتم الخطوبة والقلادات والأقراط والأساور الألماسية. 

تجسد مجموعة أطقم الأعراس انسجام الزوجين ببراعة في أطقم ألماسية تتألف من قلادة وسوار وأقراط وخاتم وتجمع تصاميمها زخارفاً كلاسيكية من الزهور، والبتلات، والقلوب والدموع تتهادى بين البساطة الفاتنة والعظمة الهائلة، لتقدم لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

تقدّم دار معوّض إبداعات تجسّد أكثر من قرن من التميّز والحرفية في تصميم مجوهرات ألماسية مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً أو من البلاتين وتشمل باقة من القلائد والأساور والأقراط والخواتم المتناغمة بتصاميم تتراوح بين البساطة المرهفة والفخامة المبهرة في تصاميم مبتكرة تجسّد أسمى معاني الحب.