استوحي إكسسوار زفافك من إطلالات النجمات

تتألق النجمات بإطلالات ساحرة تُكملها بإكسسوارات مميزة تناسب العروس وتعكس لمسة باهرة مصممة بأنامل راقية بموديلات وتصاميم عدة ومميزة، بعضها كلاسيكي وأخرى عصرية تحاكي الفخامة.

اكسسوارات من نانسي عجرم

نانسي عجرم بقطع مجوهرات yvan tufenkjian

استطاعت النجمة نانسي عجرم أن تأسر الأنظار إليها في الإطلالات المختلفة لها، ليس فقط بأزيائها العصرية والأنيقة إنما بإكسسوارات تألقت بها من أشهر دور المجوهرات العالمية منها مجوهرات تألقت بها خلال حفلها الغنائي في مدينة اسطنبول، تركيا، حيث زيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس من دار Yvan Tufenkjian. ويمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي منها.

اكسسوارات ياسمين صبري

من جهتها أيضاً برعت الفنانة ياسمين صبري في اختيار اكسسوارات مميزة لها في المناسبات العديدة التي تشارك بها منها اكسسوارات تألقت بها خلال مشاركتها بحفل تكريم نجاحات المرأة العربية في لندن، اذ اختارت طقم من الأقراط وطوق الرقبة من دار cartier العالمية زادت من أناقة حضورها.

إكسسوارات هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي بأقراط من تصميم أورور عز الدين

واستطاعت النجمة هيفاء وهبي أن تسرق الأنظار إليها خلال شهر رمضان، إذ ضاعفت من سحر حضورها باختيارها قطع مجوهرات مصممة بطريقة فخمة وقطع فريدة تحاكي العصرية والكلاسيكية منها إطلالة لها بمجوهرات Aurore Ezzedine وهي عبارة عن أقراط وخاتم من الأحجار الكريمة الفاخرة، مع أزياء MAISON KAROLINE LANG. وتألقت في إطلالة أخرى بمجموعة من قطع المجوهرات العصرية التصميم.

إكسسوارات ماغي بو غصن

كذلك تميزت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مؤخرا بإطلالة شرقية ساحرة من مجموعة Anadeel للمصمم اللبناني أنطوان القارح، وأكملت هذه الإطلالة بأقراط مرصّعة بالأحجار الثمينة المتلألئة، من توقيع مصممة المجوهرات اللبنانية Aurore Ezzedine ويمكن للعروس أن تستوحي منها.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لإطلالات النجمات بإكسسوارات راقية وأنيقة.