موديلات أقراط كبيرة مرصعة بالألماس للعروس

تعتبر موديلات الاقراط من أكثر الأكسسوارات أهمية في طلة العروس، وبما أنه لطالما حظي الالماس بأهمية كبرى في عالم المجوهرات الراقية نظراً لجماله وفخامته التي تخطف الابصار، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من موديلات اقراط كبيرة مرصعة بالالماس للعروس صاحبة الذوق الفخم لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

موديلات اقراط كبيرة مرصعة بالالماس للعروس صاحبة الذوق الفخم

خصصت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية حيزًا خاصًا لموديلات الاقراط المتدلية على شكل ثريات مدموجة بلمسات من الماس والذهب الأصفر والأبيض والأحجار الكريمة والفصوص الملونة بألوان جريئة أو هادئة وبأشكال مختلفة ومكونات براقة أسفرت عن تقديم أجمل الاقراط التي تنبض بالجمال والفخامة.

الأقراط على شكل الثريات من موديلات الاقراط الكبيرة التي ستبهر كل من يراها لطولها وشدة دقتها وتناسبها مع مختلف الأذواق. وقد تمّ تصميم نماذج رائعة لأقراط مستوحاة من الثريات.

وتناسب هذه الموديلات من الاقراط العروس التي تتمتع بوجه مستدير أو مربع وكبير والتي تتمتع برقبة طويلة.

كذلك، تمنح موديلات الاقراط الكبيرة المرصعة بالالماس والاحجار الكريمة فخامة ملوكية مطلقة للعروس.

وتتميز الاقراط الفخمة من موديلات الاقراط التي اخترناها لك من أهم دور المجوهرات العالمية باللمعان والإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي ويزيدها أنوثة ويجعلها نجمة الزفاف. وقد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع بعض الاحجار الكريمة كالياقوت باللون الاخضر حيث أسفرت النتيجة عن تقديم أجمل الأقراط التي تنبض بالجمال والفخامة.

ومن موديلات الاقراط التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت اقراط للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات، وتجمع بين الالماس وحجر الروبي والروبليت والزمرد والياقوت الأزرق.

إليك أحدث موديلات اقراط كبيرة مرصعة بالالماس للعروس صاحبة الذوق الفخم التي يمكنك الاختيار منها في الصور وشاركينا رأيك فيها.