موديلات مجوهرات على شكل طيور لعروس 2022

تمثل الطيور الحرية والطموح، وهذا ما دفع أشهر دورالمجوهرات لاعتماد أجمل قطع وموديلات مجوهرات بتصميم الطيور.

واليوم، اخترنا لكم مجموعة من موديلات المجوهرات على شكل الطيور ذات القطع البراق والمقدمة من ماركات عالمية لعروس 2022 لمختلف الأذواق والمناسبات:

موديلات مجوهرات على شكل طيور لعروس 2022

موديلات مجوهرات من بياجيه Piaget على شكل اجنحة الطيور

موديلات مجوهرات من بياجيه Piaget على شكل اجنحة الطيور  (2)

لطالما احتلّ جناح الطير مكانة مرموقة في تصميم المجوهرات، وفي مجوهرات بياجيه ، نُفّذ ريش الطير بمستويات عالية من الحرفية والإبداع. الموديلات مقدمة من مجموعة Wings of Light والتي تشيد بجمال السماء وتسلط الضوء على ألوانها المختلفة، فالأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق وقطع ماركيز.

موديلات بروش على شكل طيور من شوميه Chaumet

موديلات بروش على شكل طيور من شوميه Chaumet

صنع هذا تصميم البروش من الذهب الأبيض من مجموعة Parade  من دار شوميه Chaumet. تمّ ترصيعه بحجر ياقوت أصفر ذهبي ، وحجر ألماس إجاصيّ الشكل بالإضافة إلى حجر أونيكس، وكريستال صخري، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.

موديلات مجوهرات على شكل طيور من بوشرون Boucheron

موديلات مجوهرات على شكل طيور من بوشرون Boucheron (4)

مجوهرات بوشرون تتسم دائمًا بتصاميمها الفاخرة والاستثنائية. ابتكرت الدار موديلات مجوهرات بتصاميم لم يسبق لها مثيل تشمل قطعًا تكشف عن أعلى درجات الحرفية والإبداع. الطيور بتصاميم الخواتم والاقراط منحونة ومرصعة ومصقولة بالالماس بصورة رائعة.

موديلات مجوهرات على شكل طيور من شوبارد Chopard

موديلات مجوهرات على شكل طيور من شوبارد Chopard (3)

عقد اللؤلؤ Cultured White Pearls من  Chopardهذه القلادة الببغاء الذهبية الثمينة المرصة بالماس، انضمت إلى العقيق والياقوت الوردي والماس الملون والماس الأبيض وعُلِّقت على خيوط من اللّؤلؤ الأبيض المستزرع.

ومن مجموعة عالم الحيوان Animal World التي اطلقتها الدار العريقة، اخترنا لكم بعض القطع المميزة التي تبدو بأشكالها البارعة وكأنها تصوير حقيقي للطيور.