موديلات قلادات قصيرة لعروس شتاء 2022

موديلات قلادات قصيرة من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لعروس شتاء 2022 لتظهر بريقها في يوم زفافها.

لذلك، اخترنا للعروس مجموعة ساحرة من القلادات المرصعة بالالماس والأحجار الكريمة من أهم دور المجوهرات العالمية التي تخطف الأنفاس والتي من المؤكد انها ستنال إعجابك.

موديلات قلادات قصيرة لعروس شتاء 2022

من أجمل موديلات قلادات قصيرة، اخترنا لك هذه القلادات المميزة من دار بلغاري Bvlgari  المزيّنة بهالة من الالماس والمرصعة من الذهب الابيض والبلاتين مع حجر الزمرد الأخضر ستحبس انفاسك عند مطالعته.

موديلات قلادات قصيرة باللون الأخضر للعروس من دار Bvlgari

ومن دار غراف Graff، اخترنا للعروس موديلات قلادات قصيرة تتميز بتصميماتها الجاذبة التي تتضمن تفاصيل دقيقة ومعقدة والمرصعة بمجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجاً، والقلادات مصنوعة من الذهب الأبيض والمتحصل عليه مع مراعاة كافة المعايير الأخلاقية والعادلة في مجال التعدين وتجارة الذهب وهي مرصعة بأحجار الزمرد والماس في مزيج مبهر.

ومن موديلات القلادات القصيرة، تتميز القلادات من دار Van Cleef & Arpels و Chaumet باللمعان والإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي ويزيدها أنوثة ويجعلها نجمة الزفاف. وقد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع الياقوت الاحمر ومكونات براقة حيث أسفرت النتيجة عن تقديم قلادة تنبض بالجمال والفخامة.

موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق من دار Harry Winston (2)

كذلك، خصصت ماركة المجوهرات هاري وينستون Harry Winston حيزاً خاصاً لموديلات القلادات القصيرة المزينة بالالماس الأزرق والمدموجة بلمسات من الماس والذهب الأبيض، وأسفرت عن تقديم اجمل القلادات التي تنبض بالجمال والفخامة.