موديلات أقراط طويلة لعروس شتاء 2022 من وحي إطلالات النجمات

ظهرت العديد من النجمات بموديلات اقراط طويلة مميزة في مختلف المناسبات، والتي يمكن أن تلهم عروس شتاء 2022 بإطلالات جذابة وعصرية.

اخترنا لكِ أجمل موديلات اقراط طويلة لعروس شتاء 2022 من وحي اطلالات النجمات في مختلف المناسبات لتستوحي منها تصاميم مميزة تناسبك.

موديلات اقراط طويلة لعروس شتاء 2022 من وحي اطلالات النجمات

خصصت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية حيزًا خاصًا لموديلات الاقراط الطويلة المدموجة بلمسات من الماس. وإذا كنتِ تمتلكين وجهاً دائرياً، فإن الأقراط الطويلة تناسب هذا الشكل وتجعله يبدو أنحف مثل أقراط الطويلة التي ارتدتها النجمة نجوى كرم من دار  Gerard Tufenkjian.

موديلات اقراط طويلة  من وحي  نجوى كرم من دار Gerard Tufenkjian

أما إذا كنتِ تمتلكين وجهاً على شكل قلب، فعليكِ اختيار موديلات أقراط تخفف من حدّية الذقن البارز. لذلك اختاري الأقراط الطويلة على شكل الثريات، والتي ستساهم في جعل وجهكِ يبدو ممتلئاً مثل الأقراط الطويلة المستوحاة من النجمة لجين عمران من دار Bvlgari.

ومن أجمل موديلات الاقراط الطويلة، اخترنا لك موديلات الاقراط الطويلة البارزة لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك مثل موديلات اقراط الماس المدموجة مع الأحجار الكريمة الملونة مثل الاقراط الطويلة التي ارتدتها النجمة أحلام من دار Samer Halimeh.

موديلات اقراط طويلة من وحي احلام (2)

الأقراط الطويلة من الألماس ستبهر كل من يراها لطولها وشدة دقتها وتناسبها مع مختلف الأذواق مثل الأقراط الطويلة المستوحاة من النجمة ياسمين صبري من دار Cartier.

واستطاعت النجمة بلقيس فتحي لفت أنظارنا إلى مجوهراتها دائماً مثل الأقراط المتدلية الماسية من دار Nsouli Jewelry، واختارت بلقيس فتحي في إحدى الإطلالات أقراطاً متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس والأحجار الكريمة الخضراء من دار Piaget.

ومن أجمل موديلات اقراط طويلة لعروس شتاء 2022، اخترنا لك هذا الموديل المميز للأقراط من وحي ستيفاني صليبا حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع من دار Yeprem.

موديلات اقراط فخمة للعروس من دار Yeprem من وحي ستيفاني صليبا

اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في إحدى إطلالتها أقراط ماسية رائعة وفاخرة على شكل الثريات المتدلية من دار Sarky Jewelry  .