مجوهرات فاخرة لعروس شتاء 2022 من وحي نادين نجيم

تعتبر النجمة والممثلة نادين نجيم من أبرز نجمات العالم التي تتمتّع بجمال أخّاذ وإطلالة بارزة مع المجوهرات الفاخرة التي تحرص على ارتدائها بشكل دائم.

تعشق نادين نجيم الاعتماد على التصاميم الفاخرة من المجوهرات المميزة والجميلة وهي غالباً ما تتجه نحو ماركات عالمية عريقة وقد لاحظنا في جولة على صورها على انستقرام اختيارها التصاميم البارزة والناعمة في الوقت نفسه في مجوهراتها.

لذلك، جمعنا في الصور أعلاه باقةً متنوعة من أجمل اطقم مجوهرات فاخرة لعروس شتاء 2022 مستوحاة من نادين نجيم.

مجوهرات فاخرة لعروس شتاء 2022 من وحي نادين نجيم

تألقت نادين نجيم في إحدى إطلالتها بعقد من دولتشي اند غابانا بشعار سلسلة فانتازيا مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بقلادة حرف  DG الأولى. تم وضع توقيع DOLCE & GABBANA على الجزء الخلفي من القلادة. وتزينت أيضاً بخاتم Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر مع ورنيش أسود، زبرجد ،وأونيكس.

اطلالات فاخرة بمجوهرات عالمية من وحي نادين نجيم

اختيرت نادين نجيم سفيرة لماركات عالمية كداماس وبولغاري وتألقت بها في جلسات تصوير عديدة. وكونها مؤخراً أصبحت الوجه الإعلاني لمجوهرات داماس، شاهدناها على الإنستغرام الخاص بها تتألّق بمجوهرات رائعة تخطف الأنفاس، وفي إحدى الصور التي رصدناها والتي لفتت الأنظار، ارتدت نادين نجيم خاتم Aurora البيضاوي من مجموعة Gaia من دار Damas بشرائط مزدوجة متشابكة ومرصّعة بالكامل بالماس. صممت قطع الماس على شكل الوسادة، مع وجود ماسة واحدة في الجزء السفلي على الشريط العلوي والأخرى في الجزء العلوي من الشريط العلوي، مما يظهر فرادة التصميم، باستخدام قطع الماس بأحجام مختلفة. 

 أما خاتم Gaia Heaven المفتوح من الذهب الأبيض هو المظهر الباهر للأناقة الكلاسيكية التي تجتمع مع الموضة العصرية، حيث تتميز بحلقة مفتوحة تلتقي في المقدمة تحمل ماسات لامعة مع جانب واحد يتميز بماسة زمردة والجانب الآخر يتميز بقطع الألماس الكمثري مما يجعل تصميمه متلألئًا بأحجاره المختلفة الحجم والشكل.

مجوهرات للعروس ماسية من وحي نادين نجيم

تعشق نادين نجيم ارتداء الاقراط المتدليّة المصممة من الألماس. وقد رصدناها في عدة اطلالات مع أقراط متدلية فاخرة مرصعة بالألماس الأبيض لإطلالة مميزة.

شاهدوا المزيد من مجوهرات نادين نجيم في الألبوم أعلاه. اقراط متدلية من الالماس من وحي نادين نجيم