أحدث موديلات أساور للعروس 2022 من وحي النجمات

جميعنا يعرف أهمية المجوهرات ودورها المهم في اضافة لمسة من التميز الى اطلالة العروس في يومها الكبير.

ولأن العديد من الفتيات يتأثرن ويستوحين من النجمات، جمعنا لك في هذا التقرير احدث موديلات اساور للعروس 2022 من وحي النجمات لما لديها من قدرة على انجاح الطلة واعطاء العروس مظهرا خاصًا ورونقًا مميزًا.

احدث موديلات اساور للعروس 2022 من وحي النجمات

لفتت رؤى الصبان الأنظار بمجموعتها الخاصة للمجوهرات بالتعاون مع دار سمرة Samra Jewellery في الإمارات، واختارت التميّز بإطلالات ناعمة أنثوية والتألق بمجوهرات وأساور انثوية من الحجر الفيروز وأحجار أخرى رائعة على شكل فراشات مصنوعة من الذهب الأصفر والألماس.

لطالما حظي الالماس بأهمية كبرى في عالم المجوهرات الراقية نظرًا لجماله وفخامته التي تخطف الابصار. اختارت ياسمين صبري هذه الاسوارة الرائعة من الماس. الأسوارة العريضة جاءت مشعة ببريق الماس وتتمتع باللمعان والإبهار، ومصممة بكل إتقان وحرفية والإهتمام بأدق التفاصيل وإضفاء طابعاً أنثوياً رومانسياً وفخماً.

موديلات اساور للعروس من وحي ياسمين صبري

 أطلت الممثلة المصرية نيللي كريم بأساور لازوردي L'Azurde الناعمة من الذهب الأصفر التي تتميز بجاذبية لافتة ومثالية؛ بصيحة الجنزير الذي يحمل عدة دوائر بيضاوية متسلسلة، مع الحجر الكريم على شكل النجوم. كما أطلت نيللي كريم بأساور ماسية التفت حول المعصم بجاذبية فائقة، ويجمع التصميم جمال الألماس مع الاحجار الكريمة باللون الأزرق المصفوف بشكل ناعم من الدار نفسها.

موديلات اساور للعروس من وحي نيللي كريم  (1)

كذلك، تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بأساور ذهب من مجموعة إنستايل من علامة لازوردي L'Azurde، صُممت بأسلوب مزين بالأحجار الملونة لمظهر مشرق ولافت للأنظار.

ومن موديلات الاساور الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي هذه الاسوارة الرائعة من النجمة أحلام التي تعكس مجموعة ألامبرا براعة دار فان كليف أند آربلز في صياغة المجوهرات الراقية. تميزي مع هذا السوار الذي ينفرد بأناقته المميزة مع محيطها الذي يعتبر التصميم الجالب للحظ مع الخرزات الذهبية.

موديلات اساور للعروس من وحي احلام

ومؤخرًا وقع اختيار مجموعة المجوهرات والساعات السويسرية العالمية الشهيرة "شوبارد"، على النجمة التونسية درة زروق كأول نجمة عربية يتم ختيارها من قبل هذه الماركة، لتصبح سفيرتهم في الشرق الأوسط لعام 2021. استوحي من درة زروق اسوارة Happy Diamonds الرقيقة بتصميم القلب من الذهب الوردي والماس.