احدث خواتم زفاف للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

تعير العروس أهمية كبرى للبحث عن أحدث أشكال خواتم زفاف التي تخطف الاضواء وتعبّر عن الحب وقوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

فإذا كنت تبحثين عن أجمل أشكال خواتم زفاف لإطلالة ملكية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وبموديلات عصرية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة خواتم الزفاف التي اخترناها لك من مصممات مجوهرات إماراتيات والتي نضمن أنها ستمنح يديك جمالا وتزيديك بريقاً وجاذبية.

احدث اشكال خواتم زفاف للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان

تعتبر الشيخة مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان، المصمّمة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS. اخترنا لك من الدار مجموعة مميزة من أشكال خواتم زفاف ناعمة على شكل القلب للعروس من اللؤلؤ والماس مع تقنيات الذهب المجدول باللون الأصفر.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان (3)

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية Salama Khalfan

صنعت مصممة المجوهرات سلامة خلفان من اسمها واحدة من أهم علامات المجوهرات الفاخرة في الإمارات. في مجموعة الخواتم التي اخترناها لك جسدت المصممة جمال الخواتم بجاذبية حرفية وابداع فني ماهر من خلال استخدام افخم الحلي والأحجار الملونة الباهرة.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية Salama Khalfan (2)

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية نورة شوقي

ومن أطقم الخواتم الناعمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، ستعجبك حتماً مجموعة الخواتم من دار نورة شوقي بتصاميمها التي تحاكي قصص وحكايات الاستكشاف والسفر. صنعت نورة شوقي قطع مجوهرات ثمينة تعبّر عن الثقافة والجودة والجمال، وتستخدم المصممة في مجوهراتها الذهب والألماس والأحجار الثمينة الملونة.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية نورة شوقي (2)

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية نور شما

تتميّز تصاميم المصممة الإماراتية نور شما بكونها تلائم السيدة العصرية بكل معايير أسلوب حياتها. خواتم الزفاف تجمع بين أفخر أنواع الذهب والألماس والأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية نور شما

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية منى حداد

قدم المصممة الاماراتية منى حداد عبر علامتها التي تحمل اسم غنج Ghenej  تصميمات خواتم رقيقة وناعمة تلائم كل امرأة عروس تفضل الاطلالة الأنثوية في مختلف مناسباتها.

اخترنا لك مجموعة من الخواتم من تصميم المصممة مزينة بأفخم أنواع الذهب والألماس ومحاطة بصفوف من الأحجار الملونة من مختلف الألوان.  

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية منى حداد

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية شمسة العبار

تقدم المصممة شمسة العبار تصميمات وخواتم مستلهمة من الحروف العربية والتراث الفريد بتكوينات غرافيكية وأنماط هندسية فريدة جعلت تصميماتها تحصل على مكانة مميزة في عالم المجوهرات.

وتعشق شمسة ايجاد التراكيب اللامتناهية من الأشكال المختلفة لايجاد حلول جديدة ومبتكرة للخواتم فهي تتجه بتصميماتها لأجمل الأحاسيس والمشاعر الصادقة.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية شمسة العبار  (1)

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية حمدة عبد الله

تقدم المصممة حمدة عبد الله عبر علامتها التي تحمل اسمها تصميمات خواتم عصرية وراقية تلبّي احتياجات العروس لمجوهرات ماسية.  اخترنا لك هذا الخاتم من تصميم المصممة الإماراتية الشابة حمدة عبد الله المزيّن بهالة من الالماس بالشكل الكمثري و المحاط بصفوف من الماس والمرصع من الذهب الابيض و البلاتين ستحبس انفاسك عند مطالعته.

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية حمدة عبد الله