النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الأصابع الرفيعة

خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الاصابع الرفيعة
خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الاصابع الرفيعة

تعير العروس اهمية كبرى للبحث عن خواتم ذهب ناعمة تخطف الاضواء وتعبّر عن الحب وقوّة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

ولكن قبل أن تختاري من موديلات الخواتم المتنوعة، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار شكل يدك وأصابعك. لذلك، اخترنا لك في تقريرنا اليوم موديلات خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الأصابع الرفيعة.

خواتم ذهب ناعمة بالشكل الدائري من دار Boucheron

ولكن في البداية، ما هي أفضل أشكال الخواتم لصاحبة الأصابع الرفيعة؟

الخاتم المثالي للأصابع النحيفة هو الخاتم الذي لا يطغى على أصابع اليد الرفيعة، لذلك ينصح باختيار خاتم مرصع بحجر كريم صغير أو غير ضخم، وأن يكون جسم الخاتم سميك بحيث يزيد من حجم أصبعك، الأحجار الماسية دائرية الشكل، بيضاوية الشكل، وعلى شكل وسادة تبدو جيدة للغاية على الأصابع الرفيعة.

إليك أفضل الموديلات من خواتم ذهب ناعمة تناسب العروس صاحبة الأصابع الرفيعة!

خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الاصابع الرفيعة من دار Tiffany & Co

للعروس صاحبة الأصابع الرفيعة وصاحبة الشخصية الكلاسيكية والتقليدية، فإن الخاتم بالشكل الدائري سيكون خيارك الأمثل لشخصيتك. إنه تصميم إستثنائي يجعلك ملكة بين العرائس، وستجدين مجموعة كبيرة من الخيارات لخواتم الذهب بهذا النمط. ولا شك أن هذا النوع من الخواتم، سيعجب كل المحيطين بك.

من اشكال خواتم الذهب الناعمة، شاهدي مجموعة الخواتم بقصة الوسادة Cushion Cut المبتكرة التي تضفي على خواتم الخطوبة فخامة وفرادة.

تأتي خواتم الذهب الناعمة على شكل وسادة ماسية مستطيلة ومشطوبة الحافة، وتتميّز بالماسات المرصّعة في جميع أجزائه وبماسة كبيرة مستطيلة الشكل في الوسط.

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل خواتم ذهب ناعمة للعروس صاحبة الاصابع الرفيعة لتعبرّي عن حبك بشكل راقٍ وجميل واستوحي منها ما يناسبك.

×