موديلات اقراط دائرية من الذهب الوردي للعروس الراقية

موديلات اقراط دائرية من الذهب الوردي من أهم المجوهرات الفاخرة التي تتزيّن بها العروس لإظهار جمال وجهها وأهم لمسة سحرية لإطلالتها.

لذا إن كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك أن تتزيني بأقراط الأذن الدائرية من الذهب الوردي الذي سيزيد من تألق وجاذبية أذنك. 

موديلات اقراط دائرية من الذهب الوردي للعروس الراقية من دار Graff

ولأن شكل وجهك من الأمور الأساسية التي يجب أن تأخذينها في عين الاعتبار عند اختيارك للأقراط، ننصحك بارتداء اقراط الاذن الدائرية المدورة الصغيرة التي تتناسب مع شكل الوجه المربع لتكسري سيطرة الزوايا على وجهك.

كذلك لمن تتمتع بشعر قصير أو التي ستعتمد تسريحة الكعكة أو الشنيون أو حتى ذيل الحصان، حيث يمكنها التوجه نحو اعتماد هذه الأقراط الصغيرة المميزة.

وقد أطلقت مجموعة من بيوت كبار دور المجوهرات العالمية، تشكيلة متنوعة من اقراط الاذن الدائرية من الذهب الوردي لتزّين العروس بها اذنيها.

موديلات اقراط دائرية من الذهب الوردي للعروس الراقية

من موديلات الاقرط الدائرية المميزة، شاهدي هذه الحلقات الدائرية من دار De Beers بالأشكال الهندسية التي تحتوي على قطع من الألماس ومرصعة بالذهب الوردي.

موديلات اقراط دائرية من الذهب الوردي للعروس الراقية من دار De Beers

ومن دار بلغاري Bvlgari، إليك هذه موديلات الاقراط الدائرية من الذهب الوردي بموديلات عصرية مؤلفة من حلقات صغيرة تبرز علامة الدار وتضفي المزيد من الجمال والتميّز على إطلالة العروس بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

من خيارات موديلات الاقراط الدائرية من الذهب الوردي، هذا الموديل من اقراط الاذن الدائرية الكلاسيكية من دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels وغراف Graff وتميزت الموديلات من بالذهب الوردي الخالص.