قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها بمناسبة العيد الوطني السعودي 91.

لذلك، اخترنا للعروس مجموعة ساحرة من القلادات المرصعة بالزمرد الأخضر من أهم دور المجوهرات العالمية التي تخطف الأنفاس والتي من المؤكد انها ستنال إعجابك.

قلادات مرصعة بالزمرد الاخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر من دار Graff

قلادات مرصعة بالزمرد الاخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي من دار Graff

الكثير من دور المجوهرات العالمية مثل دار Graff حرصت على تقديم قلادات مزينة بالزمرد الأخضر. تمنح المجوهرات التي اخترناها لك من هذه المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس.

وتتميز القلادات باللمعان والإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي يزيدها أنوثة. وقد تناغم الالماس بحجر الزمرد حيث أسفرت النتيجة عن تقديم قلادات تنبض بالجمال والفخامة.

قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر من دار Harry Winston

قلادات مرصعة بالزمرد الاخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي من دار Harry Winston

تقدّم دار Harry Winston تصاميم قلادات تلائم العروس العصرية التي تفضّل الإطلالة الأنثوية. هذه التصاميم من القلادات مزينة بأفخم أنواع الذهب والألماس ومحاطة بأحجار من الزمرد الأخضر لتحتفلي باليوم الوطني السعودي.

قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر من دار Bvlgari

قلادات مرصعة بالزمرد الاخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي من دار Bvlgari

من أجمل قلادات العروس للاحتفال بالعيد الوطني السعودي، اخترنا لك هذه القلادات المميزة من دار بلغاري Bvlgari المزيّنة بهالة من الالماس والمرصعة من الذهب الابيض والبلاتين مع حجر الزمرد الأخضر ستحبس انفاسك عند مطالعته.

قلادات مرصعة بالزمرد الأخضر من دار Chopard

قلادات مرصعة بالزمرد الاخضر للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي من دار Chopard

من دار شوبارد Chopard، اخترنا للعروس قلادات تتميز بتصميماتها الجاذبة التي تتضمن تفاصيل دقيقة ومعقدة والمرصعة بمجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجاً، والقلادات مصنوعة من الذهب الأبيض والمتحصل عليه مع مراعاة كافة المعايير الأخلاقية والعادلة في مجال التعدين وتجارة الذهب وهي مرصعة بأحجار الزمرد والماس في مزيج مبهر.