مجوهرات عصرية مرصعة بالألماس لعروس صيف 2021 من وحي بلقيس فتحي

الى جانب نجاحها الفني، تتمتع الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بأسلوب رفيع وفخم باختيار المجوهرات العصرية التي تناسبها وتجيد تنسقيها مع الأزياء.

وخلال جولتنا على صفحة النجمة بلقيس فتحي على انستقرام، لفتتنا أطقم المجوهرات العصرية الفاخرة التي تألقت بها في العديد من إطلالتها.

لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من أطقم مجوهرات عصرية مرصعة بالالماس فخمة للعروس من وحي بلقيس فتحي.

مجوهرات عصرية مرصعة بالالماس لعروس صيف 2021 من وحي بلقيس فتحي

تعشق بلقيس فتحي المجوهرات الماسية التي تتميّز ببريق أخاذ وفاخر يلفت الأنظار. فقد اختارت النجمة أقراطاً ناعمةً متدلية بشكل قصير مرصّعة بالألماس من دار El Mawardy Jewelry.

مجوهرات عصرية مرصعة بالالماس من وحي بلقيس فتحي من دار El Mawardy Jewelry

كذلك، تألقت بلقيس فتحي في إحدى إطلالالتها حيث اعتمدت أقراطاً دائرية مُصمَّمة من الذهب الأبيض ومُرصَّعة بفصوص من الألماس الأبيض اللامع، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط قلادة كبيرة مرصوفة بالكامل من الألماس اللامع بشكل جذاب، وقلادة طويلة من الألماس، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض من دار Yessayan .

مجوهرات عصرية من وحي بلقيس فتحي من دار Yessayan

ومن أفخم أطقم المجوهرات العصرية التي اعتمدتها النجمة بلقيس فتحي كانت القلادة الفاخرة من دار Yeprem، حيث نسَّقت بلقيس فتحي في هذه الإطلالة الفخمة عقداً مُرَصعاً بالألماس المستدير، ونسّقت معه أقراطاً متدلية مُرصّعة بالالماس.

 مجوهرات عصرية مرصعة بالالماس من وحي بلقيس فتحي من دار Yeprem

واستطاعت النجمة بلقيس فتحي لفت أنظارنا إلى مجوهراتها دائماً مثل الأقراط المتدلية الماسية والعديد من قطع المجوهرات الفاخرة المُرصعة بالألماس من دار Nsouli Jewelry .

مجوهرات عصرية مرصعة بالالماس من وحي بلقيس فتحي من دار Nsouli Jewelry

واختارت بلقيس فتحي في إحدى الإطلالات أقراطاً متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس والأحجار الكريمة الخضراء من دار Piaget، ولفت نظرنا من الدار نفسه خاتم كبير ودائري مرصع بالكامل بالالماس.

مجوهرات عصرية من وحي بلقيس فتحي من دار Piaget

شاهدي الألبوم أعلاه وتعرّفي على أجمل أطقم المجوهرات العصرية من الألماس من وحي بلقيس فتحي وذوقها الفريد واختياراتها الراقية.