أطقم مجوهرات راقية من الألماس الأصفر لعروس صيف 2021

تحظى أطقم المجوهرات الراقية بإقبال كبير من قبل عشاق المجوهرات ومقتنيها وقد لقيت رواجًا واسعًا في إطلالات أفراد العائلات الملكية وتسابق نجمات عالميات لارتدائها في مناسباتهن المهمة، لما يتمتع به الألماس الأصفر من جمال وروعة استثنائيين، وسحراً لا مثيل له.

مجوهرات راقية للعروس بالاحجار الصفراء من دار Graff

يرتبط الألماس الأصفر عادة بالإبتهاج والحيوية، وهو معروف أيضاً بإسم أشعة الشمس الصفراء إذ تحقق حبات الألماس الأنيقة والساطعة الإزدهار والفرح، وتترك إنطباعاً فريداً، فخماً ومميزاً، وهو أحد أكثر الأنواع الفريدة من الماس التي وجدت في العالم، ما يعني أنّ جماله لا يضاهيه جمال أي حجر آخر.

اخترنا لك في الصور أعلاه أجمل أطقم مجوهرات راقية للعروس من الألماس الأصفر لعروس صيف 2021، من أشهر دور المجوهرات العالمية حيث تجمع التصاميم من اقراط، وخواتم وعقود وأساور بين النعومة والرقي لتناسب العروس الباحثة عن طلة مزينة بأجمل المجوهرات، وتتميز بفرادتها ورونقها، وتصميمها الفاخر.

أطقم مجوهرات راقية من الالماس الاصفر من دار Harry Winston

أطقم مجوهرات راقية من الالماس الاصفر لعروس صيف 2021

إذا كنت تبحثين عن مجوهرات راقية وخواتم خطوبة الماس لإطلالة ملكية وبموديلات عصرية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة خواتم الخطوبة التي اخترناها لك من الألماس الأصفر والتي نضمن أنها ستمنح يديك جمالا وتزيديك بريقاً وجاذبية.

أطقم مجوهرات راقية من الالماس الاصفر بالشكل الدائري من دار Garrard

لا تستغني العروس عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً وأساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير.

تمنح القلادات في المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس، وقد ضمت التشكيلة قلادات فخمة مرصعة بالالماس الأصفر من توقيع أفخم دور المجوهرات العالمية.

أطقم مجوهرات راقية من الالماس الاصفر من دار Chaumet

كذلك، خصصت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية حيزاً خاصاً لموديلات الاقراط والأساور في أطقم المجوهرات الراقية المزينة بالالماس الأصفر والمدموجة بلمسات من الماس والذهب الأبيض وبأشكال مختلفة تنبض بالجمال والفخامة.