موديلات أساور مرصعة بالزمرد لعروس 2021

حجر الزمرد الاخضر يستحوذ على اهتمام كبير من قبل العرائس وعاشقات المجوهرات، لذلك اخترنا لك مجموعة ساحرة من أجمل موديلات أساور بالزمرد الاخضر الناعمة والراقية.

أبدعت أهم دور المجوهرات الفاخرة امثال Graff  و Bvlgari و Tiffany & CO و Buccellati في ابتكار هذه الاساور الفاخرة المطّعمة بحجر الزمرد الاخضر لعروس 2021.

موديلات أساور مرصعة بالزمرد لعروس 2021 من دار Graff

وقد ضمت التشيكلة أساور مرصعة بالذهب والألماس ومكونة من حجر الزمرد الاخضر الذي يتوسط ويحتضن القطع، ويحاكي ذوق العروس العاشقة للبذخ و الترف.

موديلات أساور مرصعة بالزمرد لعروس 2021

من دار المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co أساور مرصعة بالزمرد في غاية الاتقان والجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الأساور بحجر الزمرد الصغير مع الذهب الأصفر.

موديلات أساور مرصعة بالزمرد لعروس 2021 من دار Tiffany & CO

و من أجمل موديلات اساور مرصعة بالزمرد التي لفتت أنظارنا، خصصت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية مثل غراف Graff حيزاً خاصاً لموديلات الأساور  المرصعة بحجر الزمرد الأخضر بلمسات من الماس ومكونات براقة وبأشكال مختلفة أسفرت عن تقديم اجمل الأساور التي تنبض بالجمال والفخامة التي صممتها للعروس الراقية والشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة.

 موديلات أساور مرصعة بالزمرد لعروس 2021 من دار Bvlgari

كما ضمت التشيكلة التي تخطف الأنظار أساور مرصعة بالزمرد بموديل الأساور المفتوحة من دار بلغاري Bvlgari مرصعة بالالماس والحجر الكريم باللون الأخضر.

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل موديلات الأساور المرصعة بحجر الزمرد الخضر لتستوحي من بينها ما يناسبك.