موديلات اساور عريضة من الذهب لعروس صيف 2021

برزت موديلات اساور عريضة بتصاميمها الخلابة والفاخرة؛ لأنها تعتبر من قطع المجوهرات الأساسية نظراً لجمال هذه الأساور وفخامتها التي تخطف الابصار.

صممت الدور العالمية مجموعات من موديلات اساور عريضة من الذهب تخطف الأنفاس، وقد انتقينا لعروس ربيع وصيف 2021 مجموعة جميلة من هذه الأساور والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

تتميز الأساور العريضة التي اخترناها لك من أشهر ماركات المجوهرات بالفخامة والأناقة، وقد جاءت مصممة بأسلوب في غاية الاتقان والجمال حيث أبدع المصممون بتزيين الأساور بالماسات الصغيرة والذهب.

موديلات اساور عريضة من الذهب لعروس صيف 2021

من الدور العالمية التي قدمت موديلات اساور عريضة بشكل رائع، دار Piaget التي قدمّت مجوهرات مختلفة من اساور ذهب عريضة ونجح صناع هذه المجوهرات في تجسيد جمال الازهار في تصاميم أنيقة وجذابة مرصعة بالألماس.

موديلات اساور عريضة من الذهب من دار Piaget

وللعروس الرومانسية، ما رأيك ان تتزيني بموديلات الاساور العريضة التي ستزيد من جاذبيتك مثل اساور الذهب الأبيض والذهب الوردي بطريقة هندسية من دار  Boucheron.

 موديلات اساور عريضة من الذهب من دار Boucheron

ومن أجمل موديلات الأساور العريضة، اخترنا لعروس ربيع وصيف 2021 من دار Harry Winston هذه الموديلات والتصاميم حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع.

موديلات اساور عريضة من الذهب من دار Harry Winston

تمنح صيحة الاساور المفتوحة جاذبية لإطلالة عروس الصيف وهي من أبرز الصيحات المفضلة لدى النساء. ولذلك حرصت ماركات المجوهرات الشهيرة مثل دار Graff على تقديم موديلات اساور عريضة من الذهب مفتوحة لتناسبك في مختلف المناسبات.

موديلات اساور عريضة من الذهب من دار Graff

كذلك، قدّمت دار شوميه Chaumet أساور عريضة ماسية من الذهب الأبيض تسطع ببريقها وتضج أنوثة بفخامة الأحجار لتجعل كل قطعة استثنائية وفريدة من نوعها.

موديلات اساور عريضة من الذهب من دار Chaumet

كما كان للأساور العريضة الرقيقة والناعمة بصمة خاصة في التشكيلة من دار Graff و Piaget وقد استخدم الماس مع الذهب الابيض بأسلوب مدهش وتشكيلات متنوعة ذات جاذبية خاصة.