موديلات دبل خطوبة ماسية لعروس صيف 2021

تنظر العروس إلى موديلات دبل خطوبة الماسية بشغف كبير. فليس هناك أجمل من أن تحتار العروس الألماس على خاتم زفافها المصنوع من الذهب الأبيض ويمنحه القيمة والفخامة.

لذلك، تصمّم الدور العالمية موديلات دبل خطوبة ماسية تخطف الأنفاس، وقد انتقينا لك من مواقع هذه الدور مجموعة جميلة من موديلات دبل خطوبة ماسية والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

موديلات دبل خطوبة ماسية لعروس صيف 2021

موديلات دبل خطوبة ماسية بالحجر الكمثري يعد من أصعب الاحجار من حيث التصميم والأكثر طلباً نظراً لمظهره الانيق والجذاب على الاصبع.

ومن دار المجوهرات شوبارد Chopard خواتم خطوبة الماس في غاية الاتقان والجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة وبحجر الكمثري الماسي.

موديلات دبل خطوبة ماسية من دار Chopard

وقد تميزت مجموعة الخواتم بتصاميمها المبتكرة والفخمة. كل هذه العناصر الى جانب المواد رائعة والمكونات البراقة جعلت قطع المجوهرات مفعمة بسحر الجمال والأناقة الرومانسية.

ان كنت من المعجبات بالخواتم التقليدية الكلاسيكية التي لا تتأثر بتقلبات الموضة وتمثّل الاستمرارية والثبات، ننصحك باختيار موديلات دبل خطوبة الماس بالشكل الدائري.

تتميز موديلات الخواتم من دار شوميه Chaumet وتيفاني أند كو Tiffany & Co بالفخامة والأناقة، وقد جاءت مصممة بأسلوب في غاية الاتقان والجمال حيث أبدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة والذهب.

موديلات دبل خطوبة ماسية من دار Tiffany & Co

قومي بإلقاء نظرة على هذه المجموعة من موديلات دبل الخطوبة الماسية التي تحاكي كل الاذواق وتسطع ببريقها وتألق ماساتها ولمعانها لتختاري من بينها الخاتم الذي يحقق حلمك ويحفر مكاناً خاصاً في قلبك.