أطقم مجوهرات فاخرة لعروس صيف 2021 من وحي ميريام فارس

تتألق النجمة اللبنانية ميريام فارس بأسلوب لا يشبه غيرها من النجمات. وبعيداً عن عالم الفن والغناء والنمط الاستعراضي الذي يعشقه جمهورها، تشتهر ميريام فارس بعشقها للإبهار اللافت وإطلالتها المثالية بأطقم المجوهرات الفاخرة والمثالية.

وخلال جولتنا على صفحة ميريام فارس على انستقرام، لفتتنا أطقم المجوهرات الفاخرة التي تألقت بها في العديد من إطلالتها.

ومن أهم أطقم المجوهرات الفاخرة لميريام فارس الراقية والفاخرة التي تعتمدها باستمرار هي الأقراط والخواتم الماسية البارزة، كما تقوم بتزيين إطلالاتها بقلادات فخمة مثالية الشكل وأساور أثنوية رائعة أيضاً.

مجوهرات فاخرة لعروس صيف 2021 من وحي ميريام فارس

تتميز موديلات خواتم ماسية المستوحاة من النجمة ميريام فارس من دار Lazurde بالفخامة والاناقة، وقد جاءت مصممة بأسلوب في غاية الاتقان والجمال حيث تزيّنت الخواتم بالماسات الصغيرة والذهب.

مجوهرات مرصعة بالالماس من وحي ميريام فارس من دار Lazurde

كذلك، تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بأطقم مجوهرات فاخرة من القلادات والاساور والخواتم من مجموعة إنستايل من علامة لازوردي L'Azurde، صُممت بأسلوب مزين بالأحجار الملونة لمظهر مشرق ولافت للأنظار.

أطقم مجوهرات فاخرة لعروس صيف 2021 من وحي ميريام فارس

أما هذه القلادة مع الخواتم والأساور المرصعة بلمسات الألماس البرّاقة والذهب الأبيض المستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde ستمنحك لمسة حيوية تخطف الأنفاس.

 خواتم الماس من دار Lazurde على طريقة ميريام فارس

وإلى جانب عشق ميريام فارس لأطقم المجوهرات الفخمة المرصعة باحجار الألماس الأبيض الساحرة، تركزّ ميريام فارس على المجوهرات المزينة بالذهب الأصفر وبالتحديد القلادات والأقراط مثلما ترين بالصور.