موديلات خواتم زفاف مربعة لعروس صيف 2021

تعير العروس أهمية كبرى للبحث عن خاتم الزفاف، فهذه القطعة من مجوهراتها هي الأهم وتعبّر عن الحب وقوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

لذلك، على العروس أن تراعي خلال اختيارها موديلات خواتم خطوبة عدة معايير لإبراز جمال يديها، مثل عنصر الراحة وشكل المعدن وأن يكون متناسقاً مع شكل اليد.

ومن أجمل موديلات خواتم زفاف، هي موديلات خواتم الزفاف المربعة أو ما نعرف ب  Princess-Cut   وتتميز بالحجر الكبير المربع من الماس وبشكله الحاد الحواف.

تحظى موديلات خواتم الزفاف المربعة بإقبال كبير من قبل عاشقات قصص الأميرات والعرائس اللواتي يرغبن بلفت الأنظار لفطع مجوهراتهن.

شاهدي أجمل موديلات خواتم زفاف مربعة لعروس صيف 2021، والتي من المؤكد أنك ستجدين بينها ما يناسب ذوقك لارتدائه يوم زفافك، واستوحي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.

موديلات خواتم زفاف مربعة لعروس صيف 2021

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Harry Winston

 خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Harry Winston

يتميز خاتم الزفاف من مجموعة The Incredibles من دار Harry Winston بأنه مؤلف من حبة الماسة خضراء كبيرة مربعة الشكل ومحاط بهالة مدهشة من الماسات اللامعة والبراقة وأحجار من الألماس بالشكل الكمثري. اختاري هذا الموديل من خاتم الزفاف المربع الذي يحقق حلمك ويحفر مكانًا خاصاً في قلبك.

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Graff

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Graff

خواتم الزفاف المربعة من أجمل الخواتم التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها، وسيعجبك حتماً هذا الخاتم الذي يتوسطه الحجر الماسي المربع من دار Graff. وقد طغى على الخاتم اللمعان والإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة به، حيث جمع التصميم بين النعومة والرقي.

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Piaget

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Piaget

من موديلات خواتم الزفاف المربعة، اخترنا لك هذا الخاتم من دار Piaget المزيّن بهالة من الالماس البنفسجي على شكل مربع والمحاط بصفوف من الماس والمرصع من الذهب الابيض والبلاتين ستحبس انفاسك عند مطالعته

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Tiffany & Co

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار Tiffany & Co

ومن دار المجوهرات Tiffany & Co خواتم زفاف مربعة في غاية الاتقان والجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة وبحجر الماسي المربع.

وقد تميزت مجموعة الخواتم بتصاميمها المبتكرة والفخمة. كل هذه العناصر الى جانب المواد رائعة والمكونات البراقة جعلت قطع المجوهرات مفعمة بسحر الجمال والأناقة الرومانسية.

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار De Beers

خواتم زفاف مربعة للعروس من دار De Beers

من موديلات خواتم الزفاف المربعة، شاهدي مجموعة الخواتم المربعة من دار De Beers، التي تأتي على شكل حجر ماسي مربع حاد في الوسط، وتتميّز بالماسات المرصّعة في جميع أجزائه.