تشكيلة قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات 2021

لا تستغني العروس عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير. وتحرص النجمات العربيات على التزّين بأفخم القلادات لتبدو إطلالتهن إستثنائية، وهذا ما يشكلّ فرصة لكل فتاة مقبلة على الزواج لأن تستوحي منهن موديلات القلادات الفخمة والمميزة التي تليق بحفلها الراقي.

لذلك، خصصنا للعروس في تقريرنا اليوم تشكيلة قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات 2021بأشكال وتصميمات مميزة جداً لتزداد أناقة وسحراً.

تشكيلة قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات 2021

قلادات فخمة للعروس من وحي رؤى الصبان

قلادات فخمة للعروس من وحي رؤى الصبان من دار Versace

من المعروف دائماً أن الالماس هو الأفضل لدى كل عروس ومن أغلى المجوهرات التي يمكن أن تقتنيها لتظهر بريقها في يوم زفافها. لذلك، ما رأيك أن تستوحي من الدار العريقة Chaumet هذه القلادة الماسية الفخمة التي عرضتها رؤى الصبان والتي تناسب ذوقك لارتداءه يوم زفافك.

كذلك، سيعجبك هذا الطقم المصنوع من الذهب والالماس الذي ارتدته روى الصبان من دار Versace.

قلادات فخمة للعروس من وحي نجوى كرم

قلادات فخمة للعروس من نجوى كرم من دار Yessayan

تتميز كل قلادة فخمة من موديلات القلادات الفخمة باللمعان والإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي ويزيدها أنوثة ويجعلها نجمة الزفاف. استوحي مثلاً هذه القلادة الرائعة من الألماس التي ارتدتها النجمة نجوى كرم من دار Yessayan .

قلادات فخمة للعروس من وحي احلام

موديلات قلادات فخمة من وحي أحلام من دار Samer Halimeh

ومن موديلات القلادات الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي هذه القلادة الرائعة من النجمة أحلام من دار Samer Halimeh للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات، وتجمع بين الالماس وحجر الزمرد الأخضر.

كذلك، نسقت أحلام هذا العقد الفخم من مجموعة دار نصولي على شكل تشوكر، يحتوي على حوالي 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، وتتدلى منه ألماسة كبيرة تزن حوالي 10 قراريط مما زاد من جمال وأناقة العقد الفريد من نوعه.

ومن أفخم الاطلالات، اختارت أحلام هذه القلادة الفخمة من دار Messika عبارة عن تشوكر ملفوف على الرقبة بشكل السلسلة المتشابكة.

قلادات فخمة للعروس من وحي ميريام فارس

قلادات فخمة للعروس مستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde

أما هذه القلادة المرصعة بلمسات الألماس البرّاقة والذهب الأبيض المستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde ستمنحك لمسة حيوية تخطف الأنفاس.

قلادات فخمة للعروس من وحي اليسا

موديلات قلادات فخمة مستوحاة من اليسا من دار Gerard Tufenkjian

ومن أجمل موديلات القلادات الفخمة، اخترنا لك موديلات القلادات الناعمة حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك مثل هذه القلادة المميزة المستوحاة من اليسا من دار Gerard Tufenkjian.

قلادات فخمة للعروس من وحي ستيفاني صليبا

القلادات الفخمة للعروس من وحي ستيفاني صليبا

ومن موديلات القلادات الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي هذه القلادة الرائعة المتدلية من وحي ستيفاني صليبا للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات، وتجمع بين الالماس والذهب الأبيض والأحجار الكريمة.