أجمل موديلات اقراط لؤلؤ للعروس الحالمة

تعد اقراط اللؤلؤ للعروس من الخيارات المثالية للعروس الراقية لتتألق يوم زفافها بإطلالة فخمة، فحجر اللؤلؤ غالباً ما نجده يزيّن اطلالات النجمات الكبيرات وأفراد العائلة المالكة، ويمثل كلاسيكية ورقي لا يضاهيه أي حجر آخر.

تشكيلة مختاراتنا من أقراط اللؤلؤ للعروس تم ابتكارها بمختلف الأشكال بإستخدام مواد رائعة ومكونات براقة ما أثمر عن قطع تنبض بالجمال والفخامة. كما ضمت التشكيلة اقراط امتزج بها اللؤلؤ مع الذهب والالماس لإظهار أنوثتك، وأخرى مصممة بشكلٍ متدل ستنال من دون شك إعجابك.

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بأجمل مجموعة اقراط لؤلؤ للعروس في الألبوم أعلاه لتختاري التصميم الافضل تبعاً لفستان زفافك وطول رقبتك، وتأكدي ان باختيارك للؤلؤ ستكونين أجمل وأرقى عروس.

موديلات اقراط لؤلؤ للعروس

تميزت اقراط لؤلؤ للعروس من دار شانيل Chanel بفرادة ولمعان اللؤلؤ المشغول فيها، وبتصاميمها المبتكرة منها الفخمة والناعمة، وبتناغمها مع أفخم انواع الالماس والذهب الأبيض.

موديلات اقراط لؤلؤ للعروس من دار شانيل Chanel

كذلك، خصصّت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية حيزًا خاصًا لتصاميم اقراط لؤلؤ طويلة ومدموجة بلمسات من الماس. فإذا كنتِ تمتلكين وجهاً دائرياً، فإن الأقراط الطويلة من أحجار لؤلؤ الصغيرة تناسب هذا الشكل وتجعله يبدو أنحف مثل الأقراط الطويلة من دار Garrad.

موديلات اقراط لؤلؤ للعروس من دار Garrard

ومن أجمل تصاميم اقراط اللؤلؤ للعروس، إليك أيضاً هذه الموديلات من الاقراط الطويلة البارزة من اللؤلؤ لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك مثل موديلات اقراط اللؤلؤ من دار Chopard.

موديلات اقراط لؤلؤ للعروس من شوبارد Chopard

أما إذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك ان تتزيني بالاقراط الصغيرة من اللؤلؤ من الذهب الأبيض والالماس الذي سيزيد من تألق وجاذبية أذنك مثل الأقراط من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 موديلات اقراط لؤلؤ للعروس من مجموعة تيفاني اند كو Tiffany & Co