في عيد الأم أجمل المجوهرات الراقية لوالدة العروس

حفل الزفاف ويوم العرس هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق وحب كبيرين. وعند والدة العروس لا شيء يوازي هذه اللحظة الثمينة التي لن تمحى من مخيلتها، والفرح والسعادة العارمة التي تشعر بها عندما ترى ابنتها في فستانها الأبيض ولقائها بنصفها الآخر وشريك حياتها. 

وبمناسبة عيد الأم، أحببنا أن نشاركك بأجمل المجوهرات الراقية التي تلائم والدة العروس من أهم دور المجوهرات العالمية.

بروشات مميزة لوالدة العروس في عيد الأم

لوالدة العروس التي تبحث عن الأكسسوار الإستثنائي لإطلالتها وفستانها في يوم زفافها ابنتها، يمنحها البروش إطلالة جذابة فريدة من نوعها. من علامة شوميه Chaumet ، اخترنا لوالدة العروس في عيد الأم من مجموعة Promenade Imperiales بتصميم يشبه المفتاح من الذهب الأبيض وقطعة الماس على شكل الوسادة من الذهب الوردي.

موديلات بروشات مميزة في عيد الأم لوالدة العروس من دار Chaumet

مجوهرات من الياقوت الأحمر لوالدة العروس في عيد الأم

الكثير من دور المجوهرات العالمية مثل دار Garrard حرصت على تقديم مجوهرات مزينة بحجر الياقوت الأحمر. تمنح المجوهرات التي اخترناها لك من مجموعة فخامة ملوكية مطلقة لوالدة العروس.

في عيد الأم أجمل المجوهرات الراقية لوالدة العروس بالياقوت الأحمر من دار Garrard

وتتميز المجوهرات باللمعان والإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح والدة العروس الرقي يزيدها أنوثة. وقد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع الياقوت الاحمر ومكونات براقة حيث أسفرت النتيجة عن تقديم مجوهرات تنبض بالجمال والفخامة.

مجوهرات باللون الأزرق لوالدة العروس في عيد الأم

إذا كنت تبحثين عن موديلات مجوهرات فخمة لوالدة العروس لإطلالة ملكية وباللون الأزرق تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة المجوهرات من القلادات والأساور التي اخترناها لك من الألماس الأرزق لتتزيّني في عيد الأم، بتوقيع أهم وأكبر دور المجوهرات العالمية مثل Graff و Boucheron.

في عيد الأم أجمل المجوهرات الراقية لوالدة العروس مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Boucheron

مجوهرات الماس لوالدة العروس في عيد الأم

تزيّن السلاسل والخواتم والأقراط الماسية طلة والدة العروس في عيد الأم بالإبهار لتتألق سواء في يوم زفاف ابنتها أو أي مناسبة تذهب إليها.

لذلك متعي نظرك بأجمل موديلات المجوهرات الماسية التي تضيف لمسة من الفخامة والتألق من دار Graff  و Harry Winston .

في عيد الأم أجمل المجوهرات الراقية لوالدة العروس مرصعة بالالماس من دار Harry Winston

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بأجمل المجوهرات الفخمة المناسبة لوالدة العروس في عيد الأم.