مجوهرات للعروس مستوحاة من اهم المصممات العربيات في يوم المرأة العالمي

أثبتت مصممات المجوهرات العربيات قدرات المرأة العربية بتحقيقها أهمّ الإنجازات، ودورهن الكبير والمؤثر في عالم تصميم المجوهرات.

وفي يوم المرأة العالمي، نعرّفك اليوم على مجموعة رائعة من مجوهرات العروس مستوحاة من أهم مصممات المجوهرات العربيات اللاتي تألقن في هذا المجال.

مجوهرات للعروس مستوحاة من اهم المصممات العربيات في يوم المرأة العالمي

تستوحي المصممة اللبنانية نور فارس تصاميمها من الرحلات والسفر المتكرر لها، وكذلك مزج الثقافات العربية والغربية. تحترف المصممة مزج المواد المتنوعة مثل الذهب، البرونز، والماس، والأحجار الكريمة، لتقدم قطع فريدة وفاخرة تلبي ذوق كل امرأة باحثة عن الترف والرقي.

مجوهرات للعروس مستوحاة من المصممة نور فارس

مجوهرات للعروس مستوحاة من المصممة الإماراتية شمسة العبار، وتتميّز القطع التي تصمّمها بأشكالها الجميلة، المستوحاة من الرسومات الهندسيّة ومختلف الرموز، وتتزيّن بأحجار لامعة تضاعف فخامتها.

مجوهرات للعروس مستوحاة من المصممة شمسة العبار

تعكس المجوهرات التي تصمّمها الإماراتية علياء بن عمير التقاليد العربية بامتياز، وهي تتّسم بأشكالها التي تضفي على المرأة الكثير من التميّز. وقدّمت المصممة مجموعة من المجوهرات الفاخرة تعكس الثقافة العربية البحتة عموماً والخليجية خصوصاً، في قالبٍ حديثٍ يجذب جميع النساء على اختلاف أذواقهن.

مجوهرات للعروس مستوحاة من المصممة علياء بن عمير

مجوهرات المصممة اللبنانية جوانا لورا قسطنطين عصريّة، أنيقة وأنثويّة في الوقت ذاته، تحاكي السيّدة الراقية كما الحيويّة، التي تبحث عن الإطلالة البسيطة كما الملفتة بتصميمٍ جريء ومميّز مع لمسة من الفينتاج.

مجوهرات للعروس مستوحاة من المصممة جوانا لورا قسطنطين

تتضمن مجوهرات وخواتم مصممة المجوهرات السعودية التي تحظى بشهرة عالمية الأميرة نور فيصل مؤسسة دار "مجوهرات نون" بالأحجار العديدة والمرسومة يدوياً بطريقة فنية باهرة وراقية.

 مجوهرات للعروس من تصميم الاميرة نور مؤسسة مجوهرات نون