أحدث اشكال خواتم زفاف للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

تعير العروس أهمية كبرى للبحث عن أحدث أشكال خواتم زفاف التي تخطف الاضواء و تعبّر عن الحب و قوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

خواتم زفاف للعروس من علامة دار MKS

فإذا كنت تبحثين عن أجمل أشكال خواتم زفاف لإطلالة ملكية و بموديلات عصرية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة خواتم الزفاف التي اخترناها لك من مصممات مجوهرات إماراتيات و التي نضمن أنها ستمنح يديك جمالا و تزيديك بريقاً و جاذبية.

خواتم زفاف للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

تتميّز تصاميم المصممة الإماراتية نور شما بكونها تلائم السيدة العصرية بكل معايير أسلوب حياتها. خواتم الزفاف تجمع بين أفخر أنواع الذهب والألماس والأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

خواتم زفاف للعروس من تصميم نور شما

تعتبر الشيخة مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان، المصمّمة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS. اخترنا لك من الدار مجموعة مميزة من أشكال خواتم الزفاف للعروس من اللؤلؤ و الصدف و الماس مع تقنيات الذهب المجدول باللون الأصفر أو الأبيض.

خواتم زفاف للعروس من علامة دار MKS

من أحدث اشكال خواتم زفاف للعروس، اخترنا لك هذا الخاتم من تصميم المصممة الإماراتية الشابة حمدة عبد الله المزيّن بهالة من الالماس بالشكل الكمثري و المحاط بصفوف من الماس و المرصع من الذهب الابيض و البلاتين ستحبس انفاسك عند مطالعته.

خواتم زفاف للعروس من تصميم حمدة عبد الله

أما إذا كنت تنجذبين لخواتم الزفاف المستوحاة من اللمسات العربية، فسيعجبك حتماً خاتم الزفاف من تصميم المصممة الإماراتية شمسة العبار التي تفننّت بتصميم الخاتم المبتكر من جمال الخط العربي و الزخارف المرتبطة بالثقافة العربية المتجسدة على هيئة هندسية غير مألوفة.

خواتم زفاف للعروس من تصميم شمسة العبار

شاهدي اجمل خواتم زفاف للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات، و التي من المؤكد أنك ستجدين بينها ما يناسب ذوقك لارتداءه يوم زفافك، و استوحي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.