أجمل خواتم خطوبة مستوحاة من النجمات العربيات

عادة ما تكون النجمات والمشاهير مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اجمل المجوهرات لتتألق بها يوم زفافها.

يحمل خاتم الخطوبة دلالة كبيرة على قوة الرباط الذي يجمع بين شخصين كرّس كل منهما قلبه للآخر، لذلك تعير العرائس اهمية للبحث عن الخاتم الذي يخطف الأضواء و يبقى معها للأبد.

من هنا، اخترنا لك أجمل خواتم خطوبة مستوحاة من النجمات العربيات.

خواتم خطوبة مستوحاة من النجمات العربيات

تتميز خواتم الخطوبة المستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde بالفخامة و الاناقة، و قد جاءت مصممة بأسلوب في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة و الذهب.

خواتم خطوبة مستوحاة من ميريام فارس

إذا كنت صاحبة شخصية كلاسيكية و تقليدية، فإن هذا الخاتم المستوحى من النجمة أحلام سيكون خيارك الأمثل لشخصيتك التي يسهل التعامل معها و لا تفضلين اتباع الصيحات الجديدة. إنه تصميم إستثنائي يجعلك ملكة بين العرائس، و ستجدين مجموعة كبيرة من الخيارات لخواتم الخطوبة الألماس بهذا النمط. و لا شك أن هذا النوع من الخواتم، سيعجب كل المحيطين بك.

 خواتم خطوبة مستوحاة من احلام

من أجمل خواتم الخطوبة التي ما زالت تخطف أنفاسنا من وحي النجمات، خاتم الخطوبة المستوحاة من ياسمين صبري من تصميم إبراهيم نصور صاحب دار Diam Jewellery  التي تحاكي كل الاذواق وتسطع ببريقها وتألق ماساتها و لمعانها لتكسري رتابة خواتم الخطوبة التقليدية مع إضافة الألماس الأصفر و الأبيض الى الحجر المركزي ليحاكي تصميم التيجان الملكية.

 خواتم خطوبة مستوحاة من ياسمين صبري

نتركك عزيزتي لتتمتعي بالصور على أجمل خواتم خطوبة مستوحاة من النجمات العربيات أمثال احلام، و نادين نجيم و بلقيس فتحي و ميريام فارس و ياسمين صبري وانابيلا هلال وشيرين عبد الوهاب وسيرين عبد النور وغيرهن ...