خواتم خطوبة الماس بالشكل الكثمري لإطلالة ملكية

لن يكتمل جمال و أناقة إطلالة العروس سوى بانتقاء خواتم خطوبة الماس، فلطالما حظي الألماس بأهمية كبرى في عالم المجوهرات الراقية نظرًا لجماله و فخامته التي تخطف الأنظار.

فإذا كنت تبحثين عن اشكال خواتم خطوبة الماس لإطلالة ملكية، شاهدي مجموعة خواتم الخطوبة الماس التي اخترناها لك بالشكل الكمثري و التي نضمن أنها ستمنح يديك جمالا و تزيديك بريقاً و جاذبية.

خواتم الخطوبة الماس بالحجر الكمثري يعد من أصعب الاحجار من حيث التصميم و الأكثر طلباً نظراً لمظهره الانيق و الجذاب على الاصبع.

يعرف ايضاً هذا الخاتم باسم الدمعة بسبب شكله البيضوي قليلا مع نهاية دائرية من طرف، والمدبّبة في الطرف الآخر، و يعتبر مثالياً لذوات الاصابع القصيرة لأنه سيظهرها أكثر طولا.

أجمل خواتم خطوبة الماس بالشكل الكثمري

من موديلات خواتم الخطوبة الماس بالشكل الكمثري، اخترنا لك هذا الخاتم من دار Chaumet المزيّن بهالة من الالماس الأزرق على شكل كمثري و المحاط بصفوف من الماس و المرصع من الذهب الابيض و البلاتين ستحبس انفاسك عند مطالعته.

خواتم خطوبة الماس بالشكل الكمثري من دار Chaumet

من اجمل خواتم خطوبة الماس، شاهدي هذا الخاتم المميز بالشكل الكمثري من دار Harry Winston الذي يضفي لإطلالتك المزيد من الفخامة و الفرادة.

 خواتم خطوبة الماس بالشكل الكمثري من دار Harry Winston

و من دار المجوهرات غراف Graff خواتم خطوبة الماس في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة و بحجر الكمثري الماسي.

خواتم خطوبة الماس بالشكل الكمثري من دار Graff

و قد تميزت مجموعة الخواتم بتصاميمها المبتكرة و الفخمة. كل هذه العناصر الى جانب المواد رائعة و المكونات البراقة جعلت قطع المجوهرات مفعمة بسحر الجمال و الأناقة الرومانسية.

خواتم الخطوبة الماس بحجر الكمثري من الألوان الجريئة من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها، و ستعجبك حتمًا خواتم Tiffany & Co  و قد طغى عليها اللمعان و الإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة بالخاتم، حيث جمع التصميم بين النعومة و الرقي.

خواتم خطوبة الماس بالشكل الكمثري من دار Tiffany & Co

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل خواتم الخطوبة الماس بالحجر الكمثري لتعبرّي عن حبك بشكل راقٍ و جميل و استوحي منها ما يناسبك.