مجوهرات عالمية راقية بحجر الياقوت الاحمر

المجوهرات العالمية الراقية هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها او خطوبتها خلال هذه الفترة. لذلك، أحببنا أن نشاركك بأجمل المجوهرات العالمية الراقية المرصعة بحجر الياقوت الأحمر لعروس 2020 الذي يعتبر واحداً من أكثر الأحجار الكريمة جمالاً و رونقاً و إبهاراً، و من أكثر الألوان جاذبية و إثارة الملائمة لهذه المناسبة السعيدة.

يتميز حجر الياقوت بلونه الأحمر الجميل، و يعتبر من أثمن الأحجار الكريمة و قد عرف بلقب "ملك الأحجار الكريمة" لندرته و جماله و قيمته الكبيرة.

خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الياقوت

يرمز إرتداء هذا الحجر الى أمور عديدة كالحب و الحماية و الخصوبة و الازدهار، فضلا عن أنه رمز للقوة و السلطة، و لهذا تزيّن به أهم الملوك و الأمراء في العصور القديمة، و تألقت به الأميرات و الملكات و جعلن حجر الياقوت من القطع الأساسية في العقود و التيجان الملكية.

خواتم الذهب الراقية بحجر الياقوت من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها، و ستعجبك حتمًا خواتم Harry Winston و قد طغى عليها اللمعان و الإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة بالخواتم، حيث جمع التصميم بين النعومة و الرقي.

 مجوهرات عالمية راقية بحجر الروبي الاحمر من دار Harry Winsto

و من أجمل موديلات المجوهرات العالمية الراقية التي لفتت أنظارنا، خصصت أهم الماركات و دور المجوهرات العالمية مثل Chaumet حيزاً خاصاً لموديلات الأقراط المرصعة بحجر الياقوت الأحمر بلمسات من الماس و مكونات براقة و بأشكال مختلفة أسفرت عن تقديم اجمل الاقراط التي تنبض بالجمال و الفخامة التي صممتها للعروس الراقية و الشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة.  

 اقراط مرصعة بحجر الروبي الاحمر من دار Chaumet

و من دار المجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels قلادات مرصعة بحجر الياقوت في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدعت الدار بتزيين القلادات بالماسات الصغيرة و بحجر الياقوت الأحمر الماسي.

قلادة فخمة بحجر الروبي الاحمر من دار Van Cleef & Arpels

و قد تميزت مجموعة العقود بتصاميمها المبتكرة و الفخمة. كل هذه العناصر الى جانب المواد رائعة و المكونات البراقة جعلت قطع المجوهرات مفعمة بسحر الجمال و الأناقة الرومانسية.

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل المجوهرات العالمية الراقية المرصعة بحجر الياقوت الاحمر الذي يعبّر عن الحب بشكل راقٍ و جميل لتختاري من بينها ما يناسبك.