9 خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير

إن أكثر ما يسعد أغلب العرائس والمقبلات على الزواج هو فستان الزفاف الأبيض و بريق خاتم الخطوبة الماسي المـلألئ، و لكن بالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن التميز و السير عكس التيار فإن خواتم الخطوبة التقليدية لاتكفي لاكتمال فرحتهن. فخاتم الخطوبة باعتباره رمز الحب الأبدي، يعكس شخصية مرتديه و هذا هو الدافع الذي يجعل عدد من مشاهير العرائس التواقات للتميز تتخطين المألوف باختيار خواتم خطوبة أكثر تميزا و تفردا. فتجدهن يفضلن خواتم خطوبة استثنائية و غير عادية لتتنوع اختياراتهم ما بين القطع العتيقة و ذات الستايل القوطي أو مستوحاة من فن الآت ديك و غيرها من الستايلات الفريدة بحسب أذواقهن.

اليوم جئنا لكم بتشكيلة فريدة من نوعها من أفضل 9 خواتم خطوبة نجمات المشاهير، و هي مجموعة غير تقليدية من خواتم الخطوبة جمعها الموقع الألكتروني TZR (The Zoe Report). و كلها قطع استثنائية تخطت المألوف يمكن للعرائس المقبلات على الزواج أن يستوحين منها أفكار رائعة لاقتناء خاتم خطوبة مميز وفريد من نوعه. لنتعرف لعيها فيما يلي:

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير - سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

اشتهرت بطلة فيلم "ماريدج ستوريMarriage Story " الممثلة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson بحبها للتميز و هو ما أكده لها خطيبها كولن جوست Colin Jost  من خلال خاتم خطوبة مزين بماسة ذان لون بني باهت تم تثبيتها وسط حلقة مصممة بلون الشوكولاطة البني الغامق. و أفادت تخمينات خبراء المجوهرات بأن هذا الخاتم من دار المجوهرات الراقية  تافن Taffin التابعة لماركة روبرت دي جيفنتشي.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : ميري كيت أولسن Mary-Kate Olsen

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير - ميري كيت أولسن Mary-Kate Olsen

صحيح ان مصممة الأزياء و الممثلة الأمريكية ميري كيت أولسن صاحبة موقع The Row عُرفَت بإطلالاتها الهادئة التي يطغى عليها اللون الأسود، إلا أن اختيارها لخاتم الخطوبة لم يكن شيئا عاديا. فقد اختارت قطعة عتيقة من ماركة كارتييه Cartier تم تصنيعها في عام 1953، و جائت مكونة بهالة من الياقوت الأزق وتصميم يوحي بشكل زهرة. و يعتبر هذا الخاتم واحدا من التصاميم النادرة التي يعود تاريخها إلى منتصف القرن العشرين.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : هال بيري Halle Berry

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير هال بيري Halle Berry

تميز خاتم خطوبة الأمريكية "هال بيري" بتصميم بسيط و خال من التعقيد، ما جعله يكون أقرب إلى الستايل التقليدي عن باقي الاختيارات لو لم تكن قطعة الزمرد المربعة التي أضفت عليه تميزا خاصا. ومع استخدام الذهب الأصفر في تصميم حلقة الخاتم أضحى التزاوج غاية في التناغم.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : فيرجي Fergie

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير - فيرجي Fergie

غالبا ما يقترن ستايل المغنية الشهيرة فيرجي بمبالغة تناسب أسلوبها الشخصي، الأمر الذي جاء اختيارها لخاتم الخطوبة متماشيا معه تماما. فقد تميز خاتم خطوبتها الضخم المكتنز بنقوش على شكل نجمة مرصعة بفصوص دائرية من الماس الشفاف.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : زوي كرافيتز Zoe Kravitz

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير - زوي كرافيتز Zoe Kravitz

أما الممثلة الأمريكية Zoe Kravitz فإن زوجها الحالي كان قد تقدم إلى خطبتها بخاتم عتيق من الطراز الجورجي يعود إلى القرن الثان عشر. و تميز الخاتم بفصوص ماسية مغلفة وهو ستايل يتم اعتماده في التصاميم خصيصا ليمنح للخاتم بريقا و لمعانا خاصا يتلألئ تحت ضوء الشموع.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : إليزابيث هيرلي Elizabeth Hurley

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير - إليزابيث هيرلي Elizabeth Hurley

اختارت الممثلة البريطانية إليزابث هيرلي خاتم خطوبة يحاكي في ستايله خاتم خطوبة الاميرة الراحلة ديانا، حيث يضم حجرة من أحجار الياقوت بشكل القطع المتدرج step-cut محاطة بفصين من فصوص الماس بقطع Trillion المتميز بشكله المثلث.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : أشلي سمبسون Ashlee Simpson

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير أشلي سمبسون Ashlee Simpson

جاء خاتم خطوبة المغنية و الممثلة و الكاتبة الأمريكية أشلي سمبسون قطعة فنية من تصميم نيل لين Neil Lane يضم قطعة ماسية بستايل ماركيز Marquise كمثرية الشكل. و تم تثبيت الماسة على حلقة الخاتم المصممة من  البلاتين والذهب الأصفر، في حين تم تزيين باقي جوانب الخاتم بفصوص من أحجار ياقوت الروبي و فصوص من الماس الأبيض (يبلغ عددها 140 تحديدا).

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : أوليفيا وايلد Olivia Wilde

 خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير أوليفيا وايلد Olivia Wilde

أعطى خاتم خطوبة أوليفيا وايلد بعدا آخر أكثر تميزا لبريق حجر الزمرد حيث أضفى التصميم الخاص الخاتم على قطعة الزمرد هالة خاصة و ذلك بتوظيف قطعة ماسية دائرية في وسط الخاتم ليتمركز حولها التصميم. و أضفت القطعة لمسة عصرية خاصة على موضة الحجر الملون ذات ستايل العصر الفيكتوري.

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير : جوليا روبرتس Julia Roberts

خواتم خطوبة غير تقليدية لنجمات المشاهير جوليا روبرتس Julia Roberts

لاشك غي أن خاتم خطوبة الممثلة جوليا روبرتس يجب ان يأتي متلائما مع جمالها الدائم. لذلك فإنه جاء مكونا من حجر التورمالين الأخضر الذي يتم تركيبه مع حلقة من الذهب الأبيض أو البلاتين المرصع بالماس، و ذلك وفقا لنائب رئيس الاستراتيجية و التسويق لمتجر بريلينت أورث Brilliant Earth، ماثرين موني Kathryn Money.

كانت تلكم مجموعة مختارة لتسعة من أفضل خواتم الخطوبة غير التقليدية لنجمات المشاهير، و كل خاتم من هذه الخواتم يمثل قطعة فنية تجسد الإبداع في التصميم باستخدام الأحجار الكريمة بأسلوب مبتكر يجمع بين اللمسة العصرية الحديثة وبين عراقة العصر الفيكتوري، ما أضفى عليها جاذبية فريدة أسرت نجمات المشاهير وجعلتهم يعدن من خلالها إلى الستايل العريق.