موديلات مجوهرات عروس مرصعة بالاحجار الكريمة

من الطبيعي أن تتزين العروس بأجمل موديلات مجوهرات لإضافة لمسة من الاناقة و الجمال الى اطلالتها في يوم عرسها.

و بما أن الاحجار الكريمة تستحوذ على اهتمام كبير من قبل العرائس و عاشقات المجوهرات، من هنا وقع خيارنا اليوم في "هي" على مجوهرات ملونة مرصعة بالاحجار الكريمة من عقود و قلادات، و خواتم و أساور و أقراط لتزيني عنقك و يديك و أذنيك عزيزتي العروس، بتوقيع اهم و اكبر دور المجوهرات العالمية.

موديلات مجوهرات عروس مرصعة بالاحجار الكريمة

قلادات فخمة من الأحجار الكريمة

موديلات مجوهرات عروس مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Boucheron

لا تستغني العروس عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير.

تمنح القلادات في المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس، و قد ضمت التشكيلة قلادات فخمة من توقيع أفخم دور المجوهرات العالمية.

تتميز كل قلادة فخمة من موديلات المجوهرات باللمعان و الإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي و يزيدها أنوثة و يجعلها نجمة الزفاف. و قد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع بعض الاحجار الكريمة كالياقوت باللون الاخضر و الروبي باللون الاحمر و مكونات براقة حيث أسفرت النتيجة عن تقديم اجمل القلادات التي تنبض بالجمال و الفخامة.

خواتم فحمة مرصعة بالأحجار الكريمة

موديلات مجوهرات عروس مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Boucheron

و من الخواتم التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت خواتم للمرأة الراقية و الشغوفة بالمجوهرات، و تجمع بين الالماس و حجر الروبي و حجر التركواز و الزمرد.

اقراط للعروس من الأحجار الكريمة

 مجوهرات فخمة للعروس من الاحجار الكريمة من دار Harry Winston

كذلك، خصصت أهم الماركات و دور المجوهرات العالمية حيزاً خاصاً لموديلات الاقراط المزينة بالاحجار الكريمة، و المدموجة بلمسات من الماس و الذهب الأصفر و الأبيض بألوان جريئة أو هادئة و بأشكال مختلفة، و أسفرت عن تقديم اجمل الاقراط التي تنبض بالجمال و الفخامة. و لا تنسي تنسيق هذه الاقراط الطويلة كذلك بحسب لون و موديل فستانك و موديل شعرك.