اساور ماسية لعروس خريف 2020

لطالما حظي الالماس بأهمية كبرى في عالم المجوهرات الراقية نظرًا لجماله و فخامته التي تخطف الابصار.

انتقينا لك مجموعة جميلة من احدث موديلات اساور ماسية للعروس و التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك، لتزيّني يديك و تعطيك ستايلاً ملكيًا مميزًا.

الأساور الماسية جاءت مشعة ببريق الماس و تتمتع باللمعان و الإبهار، و قد أبدعت اهم دور المجوهرات العالمية بتصميم الأساور بكل إتقان و حرفية و الإهتمام بأدق التفاصيل و إضفاء طابعاً أنثوياً رومانسياً و فخماً.

تميزت كل اسوارة من المجموعة بعيارات مختلفة من الالماس، و طغى على كل خاتم اللمعان و الإبهار بفضل أجمل فصوص الالماس التي زينت الاساور حيث يتناغم الالماس مع لون الذهب الابيض المميز.

اساور ماسية للعروس من دار Boucheron

و من أجمل التصاميم، تلك التي قدمتها دار Boucheron حيث اتسمت بالتصاميم الغرافيكية، ولكنها اتفقت في شيء واحد، ألا و هو بريق الالماس.

أما إذا كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية ، فنرشح لكِ الاساور الماسية المميزة و الفخمة للعرايس من دار Chaumet  و Harry Winston.

اساور ماسية للعروس من دار Harry Winston

كما كان للاساور الرقيقة و الناعمة بصمة خاصة في التشكيلة من دار De Beers و Boucheron و قد استخدم الماس مع الذهب الابيض بأسلوب مدهش و تشكيلات متنوعة ذات جاذبية خاصة.

 اساور ماسية من دار De Beers

و لم تتوقف ابتكارات المصممين على الأسلوب التقليدي للأساور، و إنما قدموا إبداعات تجمع بين العصرية و الرقي، مثل الأساور الماسية المفتوحة مثل اساور Graff و Piaget  و Bvlgari.

اساور ماسية للعروس من دار Graff

إنتقي عزيزتي العروس ما يناسبك من هذه المجموعة من احدث موديلات اساور ماسية للعروس  الفخمة و شاركينا رأيك بها.