أحدث تصاميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من الورود للعروس

لا تكتمل إطلالة العروس الجميلة و الأنيقة سوى بأحدث تصاميم المجوهرات الفاخرة، لذلك اخترنا لك عزيزتي العروس تصاميم مجوهرات فخمة و راقية مستوحاة من الورود تكمل أناقتك و إطلالتك و تضيف لمسة من الملوكية و التألق يوم زفافك الكبير. 

تتميز المجموعة التي اخترناها لك في تقريرنا اليوم من أهم دور المجوهرات العالمية بأحدث تصاميم مجوهرات فاخرة من السلاسل و الأساور والخواتم و الأقراط التي تتألق ببريق العصرية و الجمال على شكل الورود.

تصاميم المجوهرات الفاخرة مصممة بطريقة بسيطة و ناعمة، و مرصعة بالألماس و الذهب الأبيض و مكوّنة من أحجار على شكل الورود التي تتوسط و تحتضن القطع، و تحاكي ذوق كل امرأة لتكون اختياراً مثالياً للعروس في يوم زفافها.

 تصاميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من الورود من دار Graff

و من الخواتم الملكية الفاخرة التي ستأسر قلبك، صمم Harry Winston هاري وينستون و بوشرون Boucheron و Van Cleef & Arples و بياجيه Piaget خواتم على شكل الورود للعروس الراقية و الشغوفة بالمجوهرات لتتوهجي فخامة و روعة.

تصاميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من الورود من دار Harry Winston

أما إذا كنت تبحثين عن اساور و سلاسل لإطلالة ملكية و بموديلات عصرية تلفت انظار الجميع يوم زفافك، شاهدي الاساور و السلاسل التي اخترناها لك من دار Graff   و Harry Winston و Boucheron و Piaget، و التي تسطع ببريقها و تضج أنوثة بتصميم الورود و حبات الالماس الفاخر العالي الجودة التي تعطيك عزيزتي العروس ستايلا ملكيا بامتياز.

اجمل المجوهرات الفاخرة و الفخمة للعروس المستوحاة من دار Harry Winston

تصاميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من الورود من دار Boucheron

و لأن العروس تعطي أهمية كبرى لاختيار الاقراط التي تتزيّن بها لإظهار جمال وجهها و إضافة لمسة فاخرة و راقية على إطلالتها، ضمت تصاميم مجوهرات فاخرة أجمل الاقراط الملكية و الفخمة المستوحاة من الورود التي ستنال حتماً إعجابك من دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels و Harry Winston.

تصاميم مجوهرات فاخرة مستوحاة من الورود من دار Harry Winston