اكتشفوا ثمن اشهر خواتم زواج المشاهير

خاتم زواج امل علم الدين

خاتم زواج امل علم الدين

خاتم زواج جنيفر انيستون

خاتم زواج جنيفر انيستون

خاتم زواج جنيفر لوبيز

خاتم زواج جنيفر لوبيز

خاتم زواج كيت ميدلتون بالزمردة الزرقاء

خاتم زواج كيت ميدلتون بالزمردة الزرقاء

خاتم زواج كيم كردشيان

خاتم زواج كيم كردشيان

خاتم زواج ماريا كاري

خاتم زواج ماريا كاري

خاتم زواج ميلانيا ترامب

خاتم زواج ميلانيا ترامب

يتباهى الازواج الجدد أو المقبلين على الخطوبة و الزواج من المشاهير بخواتم الزفاف على اعتقاد انها كلما كانت قيمة و فخمة كلما اصبح زواجهم محط الانظار، وكثر الحديث عنه و عن الحب الذي يربطهم بشريك الحياة الجديد. لذلك نجد المشاهير يتنافسون على اقتناء خاتم الزفاف الافخم و الاجمل و الاغلى.

نتعرف فيما يلي مع "هي" على اشهر خواتم زفاف المشاهير التي نجحت في استقطاب الاضواء و اثارة الانتباه باعتبارها الاغلى و الافخم :

  • خاتم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ملون يضم ياقوتة زرقاء و قدر سعره بحوالي نصف مليون دولار. 
  • خاتم خطوبة ميلانيا من ترامب يتميز ببساطة تصميمه وشكله الكلاسيكي، و تقدر القيمة المادية التي دفعها الرئيس دونالد ترامب مقابل هذا الخاتم بحوالي ميلون ونصف ميلون دولار أميركي.
  • خاتم كيم كارداشيان الذي قدمه لها المُغني كاني واست تعادل قيمته 4.5مليون دولار. ولكن تمت سرقته من كيم في باريس ضمن مجموعة من المجوهرات التي سُرقت انذاك.
  • خاتم خطوبة جنيفر لوبيز من مارك أنتوني في عام 2004 يبلغ سعره نحو 4 مليون دولار. أما خاتم خطوبتها من أليكس رودريغيز فهو الأضخم بين كل الخواتم التي ارتدتها على مرّ السنوات وهو من تصميم مصمم المجوهرات العالمي للمشاهير من أصول لبنانية سامر حليمة.
  • خاتم خطوبة أمل علم الدين من جورج كلوني بلغ سعره 750ألف دولار وهو خاتم مصمم من الزمرد والبلاتين.
  • خاتم خطوبة جنيفر أنيستون من جاستين ثيرو قدر الاخصائيين سعره بحوالي مليون دولار، وهو خاتم مكون من قطعة ألماس ضخمة.
  • خاتم خطوبة ماريا كيري من صديقها الملياردير الأسترالي جيمس باكر ذي الماسة الضخمة، و قد قدر خبراء المجوهرات ثمن حجر الماس بهذا الحجم بما لايقل عن 6 مليون دولار امريكي فور استخراجه من مناجم الماس، لتصل قيمته الى 8 مليون دولار بعد تقطيعه و تصميمه على شكل خاتم في مختبرات المجوهرات.

تلكم كانت بعض من ابرز و اشهر خواتم زواج المشاهير و وراء كل خاتم منها قصة خاصة و قيمة مميزة يسعى من ورائها المشاهير الى التباهي بالحب و العشق و التنافس على اقتناء خاتم الخطوبة الاغلى و الاثمن و الافخم.