اكتشفوا ثمن اشهر خواتم زواج المشاهير

يتباهى الازواج الجدد أو المقبلين على الخطوبة و الزواج من المشاهير بخواتم الزفاف على اعتقاد انها كلما كانت قيمة و فخمة كلما اصبح زواجهم محط الانظار، وكثر الحديث عنه و عن الحب الذي يربطهم بشريك الحياة الجديد. لذلك نجد المشاهير يتنافسون على اقتناء خاتم الزفاف الافخم و الاجمل و الاغلى.

نتعرف فيما يلي مع "هي" على اشهر خواتم زفاف المشاهير التي نجحت في استقطاب الاضواء و اثارة الانتباه باعتبارها الاغلى و الافخم :

  • خاتم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ملون يضم ياقوتة زرقاء و قدر سعره بحوالي نصف مليون دولار. 
  • خاتم خطوبة ميلانيا من ترامب يتميز ببساطة تصميمه وشكله الكلاسيكي، و تقدر القيمة المادية التي دفعها الرئيس دونالد ترامب مقابل هذا الخاتم بحوالي ميلون ونصف ميلون دولار أميركي.
  • خاتم كيم كارداشيان الذي قدمه لها المُغني كاني واست تعادل قيمته 4.5مليون دولار. ولكن تمت سرقته من كيم في باريس ضمن مجموعة من المجوهرات التي سُرقت انذاك.
  • خاتم خطوبة جنيفر لوبيز من مارك أنتوني في عام 2004 يبلغ سعره نحو 4 مليون دولار. أما خاتم خطوبتها من أليكس رودريغيز فهو الأضخم بين كل الخواتم التي ارتدتها على مرّ السنوات وهو من تصميم مصمم المجوهرات العالمي للمشاهير من أصول لبنانية سامر حليمة.
  • خاتم خطوبة أمل علم الدين من جورج كلوني بلغ سعره 750ألف دولار وهو خاتم مصمم من الزمرد والبلاتين.
  • خاتم خطوبة جنيفر أنيستون من جاستين ثيرو قدر الاخصائيين سعره بحوالي مليون دولار، وهو خاتم مكون من قطعة ألماس ضخمة.
  • خاتم خطوبة ماريا كيري من صديقها الملياردير الأسترالي جيمس باكر ذي الماسة الضخمة، و قد قدر خبراء المجوهرات ثمن حجر الماس بهذا الحجم بما لايقل عن 6 مليون دولار امريكي فور استخراجه من مناجم الماس، لتصل قيمته الى 8 مليون دولار بعد تقطيعه و تصميمه على شكل خاتم في مختبرات المجوهرات.

تلكم كانت بعض من ابرز و اشهر خواتم زواج المشاهير و وراء كل خاتم منها قصة خاصة و قيمة مميزة يسعى من ورائها المشاهير الى التباهي بالحب و العشق و التنافس على اقتناء خاتم الخطوبة الاغلى و الاثمن و الافخم.