مجوهرات مميزة للعروس من النجمات

عادة ما تكون النجمات و المشاهير مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اطلالاتها يوم زفافها. 

من المعروف عن النجمة اللبنانية اليسا تميّزها بإبراز مجوهراتها في إطار ناعم وبسيط من الإطلالات الكلاسيكية.

 لفتت اليسا الأنظار بمجموعتها الخاصة للمجوهرات بالتعاون مع دار  Lavalliere  العريقة لصناعة المجوهرات تحت عنوان Never Give Up ، و اختارت النجمة اللبنانية التميّز بإطلالات ناعمة أنثوية و التألق بموجوهرات مرصعة بالذهب الأصفر ذهبية بأسلوب خاص و فريد.

أما النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فاختارت التميّز بإطلالات ناعمة أنثوية من خلال تنسيق سلاسل ذهب طويلة جميلة و فاخرة مع إطلالاتها لمناسبات عديدة، كذلك لفتتنا السلاسل الماسية الطويلة كما ارتدتها النجمة نانسي عجرم.

و من قطع المجوهرات الحاضرة بقوة في إطلالات النجمات، الأقراط الطويلة التي تناسب العروس التي تتمتع بوجه مستدير أو مربع و كبير و التي تتمتع برقبة طويلة، و قد خصصت العديد من النجمات العربيات حيزاً خاصاً لارتداء موديلات الاقراط الطويلة مدموجة بلمسات من الماس و الذهب مثل النجمة نجوى كرم و سيرين عبد النور و النجمة الإمارتية احلام.

أما إذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك ان تتزيني بالحلقات الدائرية الكبيرة المرصعة بالألماس أو الذهب الخالص التي تزيد من تألق و جاذبية أذنك.

و بما أن العروس لا تستغني عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير، تمنح العقود و القلادات الماسية المستوحاة من إطلالتي نادين نسيب نجيم و ميريام فارس فخامة ملوكية مطلقة للعروس.

كذلك، حظيت الخواتم و الأساور الماسية بإقبال كبير من قبل عشاق المجوهرات و مقتنيها ولقيت رواجًا واسعًا في إطلالات النجمات لارتدائها في مناسباتهن المهمة مثل ميريام فارس و بلقيس و غيرهن لما يتمتع به الألماس من جمال وروعة استثنائيين، وسحراً لا مثيل له.

إليكِ في الالبوم أعلاه أجمل المجوهرات المميزة للعروس من النجمات و التي يمكنكِ أن تستوحي منها..شاهديها و شاركينا رأيك في التعليقات.