موديلات أقراط عروس 2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تميز أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك بمجموعة متنوعة من الفساتين والبدلات لموسم ربيع صيف 2020 من مصممين مختلفين، أما الاكسسوارات والأقراط فكانت أيضاً محط أنظار جميع الحاضرين، فإليك أجمل موديلات اقراط بارزة عروس 2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، لتكون إطلالتك كاملة يوم زفافك.

موديلات أقراط عروس 2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

موديل الأقراط الحلقية الكبيرة

موديل الأقراط الحلقية الكبيرة في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

الأقراط الحلقية الكبيرة كانت بارزة في عرض فساتين زفاف "بيرتا"  Berta في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. هذه الأقراط تمنح العروس لمسة خاصة وفخمة، خاصة عندما تكون مرصعة بحبيبات كريستالية براقة ومميزة، فاختاري موديل أقراط الحلقية الكبيرة يوم زفافك لإطلالة خلّابة ورائعة.  

كل عارضات أزياء "بيرتا" كانت تضعن أقراط حلقية كبيرة لإطلالة فاخرة ورائعة يوم العرض، فاعتمدي على هذه الأقراط الحلقية الكبيرة يوم زفافك لإطلالة ناعمة ومثالية.

موديل أقراط الريش

موضة أقراط الريش من أقدم صيحات الموضة، ولكنها لا تزال محافظة على مكانتها على منصات العروض في نيويورك، حيث أنها كانت بارزة بشكل قوي في عرض Maggie Sottero مع فساتين الأعراس البيضاء. لذلك اعتمدي أقراط الريش الطويلة التي تناسب أي فستان يوم عرسك للحصول على لوك مميز وجديد، ولتكون طلّتك بارزة .

موديل أقراط الورود

أقراط الورود أضافت نوع من الاكسسوار المميز لفساتين أعراس عرض مارشيسا في أسبوع الموضة في نيويورك

عرض "مارشيسا"  Marchesaفي أسبوع الموضة العرائسي كان مصدراً ملهماً للأثواب الضخمة، والتطريزات المعقدة ووردات التول المكدسة والطبيعية،  ورافقتها أقراط ورود كبيرة أضفت لمزة استثنائية على أناقة العرائس.

اختاري موديل أقراط الورود البيضاء الكبيرة مع فستان زفافك للحصول على إطلالة مميزة وجميلة يوم عرسك.