اجمل خواتم زواج ماسية موضة 2019

تعير العروس اهمية كبرى للبحث عن خواتم خطوبة من الماس التي تخطف الاضواء و تعبّر عن الحب و قوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

لذلك، على العروس أن تراعي خلال اختيارها من موديلات خواتم خطوبة من الماس، عدة معايير لإبراز جمال يديها، مثل عنصر الراحة و شكل المعدن و أن يكون مريحًا لشكل اليد.

تتميزّ خواتم الزواج الماسية بموديلاتها و تصاميمها منها ما هو على شكل Princess-Cut  الذي هو عبارة عن حجر كبير مربع من الماس و شكل حاد الحواف، أما موديلات خواتم الزواج الماسية بالشكل البيضاوي الدائري أو ما يسمى بالـOval- Cut فهي تتميز بأنها مؤلفة من حبة الماسة و احجار كريمة بيضاوية الشكل و محاطة بهالة مدهشة من الماسات اللامعة و البراقة. و قد ضمت المجموعة خواتم تخطف الأنظار بجودتها العالية و موديلاتها المتنوعة التي تنبض بالجمال و الفخامة و تحاكي ذوق العروس العاشقة.

و قد أبدعت دور المجوهرات العالمية أمثال Chopard، Chaumet، Van Cleef & Arpels، Dior، و Cartier، و ظهرت لمساتهم بتصميم اشكال خواتم الزواج بكل إتقان و حرفية و الإهتمام بأدق التفاصيل و إضفاء طابعاً أنثوياً رومانسياً و فخماً.

شاهدي اجمل خواتم زواج ماسية موضة 2019، و التي من المؤكد أنك ستجدين بينها ما يناسب ذوقك لارتداءه يوم زفافك، و استوحي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.