رومانسية خالدة من مجموعات الهوت كوتور الباريسية لصيف 2019

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

صورة 9

صورة 9

صورة 10

صورة 10

صورة 11

صورة 11

صورة 12

صورة 12

صورة 13

صورة 13

صورة 14

صورة 14

تنسيق: روبيرتا ريستا Roberta Resta  

تنسيق المجوهرات: سهى حامد Souha Hamed

تصوير: ساندرين دوليرمو ومايكل لابيكا Sandrine Dulermo & Michael Labica

تصميم الماكياج: ماريو بروك سبانك Mario Brooksbank

تصفيف الشعر: إرنيستو مونتينوفو  Ernesto Montenovo

مساعدتا المنسقة: ييبينغ وانغ Yiping Wang و يبي يانغ Shipi Yang

العارضة: كانديس شيبستون Candice Shepston

 

صورة 1

صورة 1

من قزي واسطا هوت كوتور Azzi & Osta Haute Couture ، فستان نحيل بلا أكمام من قماش الغازار الحريري بثنيات مقوسة، وحزام خصر، وأجزاء جانبية خادعة للنظر، وقبة مستوحاة من زي شخصية "بييرو"؛ ومعه رداء / كاب زفافي كبير من التول ذو قلنسوة مطرز تماما على اليد بنقشة بركة الكوي اليابانية باستعمال الخيوط والبلور. عصابة الرأس وأقراط الأذن "لايملايت روز باشن"  Limelight Rose Passionمن الذهب الأبيض المرصع بالماس من "بياجيه" .Piagetعلى إصبع العارضة الوسطى، خاتم من مجموعة "كوتور بريسيوز" Couture Precieuse من الذهب الأبيض المرصع بالماس من "بياجيه"  .Piagetعلى بنصر العارضة، خاتم "سبيس أوديسي" Space Odyssey من الذهب الأبيض والأصفر مرصع بالماس، وفي وسطه ماسة مسدسة الزوايا من "جيسيكا ماكورماك" Jessica McCormack.

صورة 2

من "ألكسيس مابي هوت كوتور"، Alexis Mabille Haute Couture فستان أبيض من الجرسي مستقيم القصة ومزخرف باللؤلؤ ومزين بمخرمات ليون وبثنياتمثلثة من الأورجانزا، مع كاب مطابق من مخرمات ليون. عقد وأقراط أذن "فلاورليس"Flowerlace من الذهب الأبيض والماس. وشعر العارضة مصفف مع بروش "لوتوس" Lotus المصنوع من الذهب الأبيض والماس والذي يمكن تحويله واستعماله قلادة. كل المجوهرات من "فان كليف أند أربلز" .Van Cleef & Arpels

صورة 3

صورة 3

من "رالف أند روسو هوت كوتور"، Ralph & Russo Haute Couture فستان بقصة بوستييه لامتماثلة مزين بكشاكش صغيرة، وطرحة من التول المطرّز. حذاء أسود رفيع الكعب من السويدي مزين باللؤلؤ من "كريستيان لوبوتان"  .Christian Louboutin من "موسيّف" Moussaieff ، طقم مجوهرات راقية للعروس من اللؤلؤ والماس، يتألف من عقد، وأقراط أذن، وسوار، وخاتم.

صورة 4

صورة 4

من "شانيل هوت كوتور" Chanel Haute Couture ، فستان أبيض بقصة بوستييه وبتنورة مثنية مكشكشة، وسترة بوليرو من الجلد الأسود، وجزمة كاحل بيضاء. قطعة مجوهرات للشعر من مجموعة "بوتون دو كاميليا"  Bouton De Cameliaمن الذهب الأبيض والماس، وعقد "برومييه بران Premiers Brins من الذهب الأبيض مرصع بالماس المتألق، وأقراط أذن "كاميليا سوكريه" Camélia Secret من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ الإندونيسي المستنبت واللؤلؤ الياباني المستنبت، وسوار بأشكال الريش من الذهب الأبيض والماس. كل المجوهرات من "شانيل فاين جولري" .CHANEL Fine Jewelry

صورة 5

صورة 5

كاب من المخرمات المطرزة من  "ستيفان رولان هوت كوتور" Stéphane Rolland Haute Couture. من "أدلر"Adler ، عقد "باليرينا" Ballerina من الذهب الأبيض مرصع ب 32.72 قيراط من الماس، وخاتم سوليتير من الذهب الأبيض مرصع بحبة ماس بيضوية مستدقة بعيار 3.47 قيراط و 0.75 قيراط من الماس حول الخاتم.

صورة 6

صورة 6

فستان من الريش بقصة بوستييه من "ميهانو موموسا"  .Mihano Momosa عقد "فايربرد" Firebird من الذهب الأبيض مرصع بالماس بعيار 89.4 قيراط من "ميسيكا" Messika. من "دفيد موريس"  David Morris ، أقراط أذن، وأساور، وخاتم من الذهب الأبيض والماس.

صورة 7

صورة 7

تاج "جوزيفين أوب برنتانيير" Joséphine Aube Printanière من الذهب الأبيض والماس وحبة صفير إجاصية الشكل من "شوميه" Chaumet.

صورة 8

صورة 8

من "ستيفان رولان هوت كوتور"  Stéphane Rolland Haute Coutureجمبسوت حريري عاجي اللون، وكاب من المخرمات المطرزة. حذاء من الجلد رفيع الكعب من "كريستيان لوبوتان"  .Christian Louboutin من "أدلر" Adler ، عقد "باليرينا"   Ballerina من الذهب الأبيض مرصع ب 32.72 قيراط من الماس، وخاتم سوليتير من الذهب الأبيض مرصع بحبة ماس بيضوية مستدقة بعيار 3.47 قيراط و 0.75 قيراط من الماس حول الخاتم.

صورة 9

صورة 9

من "قزي واسطا هوت كوتور Azzi & Osta Haute Couture ، فستان من الكريب بكم واحد وقصة ضيقة طويلة مع كشاكش من الأورجانزا الحريرية والتول، وزخرفة بخيوط ذهبية على شكل زهرة اللوتس والصفصاف البابلي. عقد "كنزينغتون" Kensington من الذهب الأبيض مرصع بالماس الأبيض والزمرد، ويمكن فصل القطعة المركزية ووضعها كخاتم. وأقراط "فيذر" Feather التي يمكن تحويلها إلى سوار من الذهب الأبيض مرصعة بالبلور الصخري المنقوش، والماس، والزمرد. وخاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس، والصفير الأزرق، وحبة زمرد مركزية، وخاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس الأبيض، وبحبة ماس مركزية صفراء على شكل قلب. كل المجوهرات من "جيمس غان" James Ganh.

صورة 10

صورة 10

تاج "بياتريس" Beatrice من الذهب الأبيض مرصع بالماس من مجموعة "برينسس تيارا" Princess Tiara  من "غرارد"Garrard ؛ الرسم في الوسطل قابل للفصل ليصير قلادة على سلسلة. من "شوبارد" Chopard عقد "تمتيشن" Temptation ب 3.35 قيراط من الماس، و 64.50 قيراط من التنزانيت، و 10.95 قيراط من الجمشت.

صورة 11

صورة 11

من "ألكسيس مابي هوت كوتور"، Alexis Mabille Haute Couture فستان أبيض من الجرسي مستقيم القصة ومزخرف باللؤلؤ ومزين بمخرمات ليون وبثنيات مثلثة من الأورجانزا، مع كاب مطابق من مخرمات ليون. من "فان كليف أند أربلز"Van Cleef & Arpels، عقد وأقراط أذن "فلاورليس" Flowerlace من الذهب الأبيض والماس، وبروش "لوتوس" Lotus من الذهب الأبيض والماس مشبوك بشعر العارضة، ويمكن تحويله إلى قلادة. خاتم سوليتير من الذهب الأبيض مرصع بماسة مستطيلة الشكل بعيار 5.11 قيراط و 0.74 قيراط من الماس حول الخاتم من "أدلر" Adler.

صورة 12

صورة 12

من "ألكسيس مابي هوت كوتور"  Alexis Mabille Haute Couture، فستان من مخرمات شانتيي المتلألئة بقصة تبدأ ببوستييه مستدق الزوايا، وتصبح على شكل تويج الزهرة، ومعه كاب فضفاض مطابق مصنوعمن مخرمات ليون. صندل رفيع الكعب بأربطة من الكريب الساتاني وريش النعام من "كريستيان لوبوتان"  .Christian Louboutin من "غرارد" Garrard ، تاج "بياتريس" Beatrice من مجموعة "برينسس تيارا"  Princess Tiara من الذهب الأبيض المرصع بالماس وبرسم في الوسط قابل للفصل ليصير قلادة على سلسلة؛ ومن مجموعة "وايت روز"White Rose ، عقد (بعقد أصغر قابل للفصل) وأقراط أذن من الذهب الأبيض والماس. من "شوبارد" Chopard خاتم قطعة فريدة مع 1.94 قيراط من الماس وحبة صفير على شكل قلب بعيار 17.55 قيراط.

صورة 13

صورة 13

عصابة الرأس "لايملايت روز باشن"  Limelight Rose Passionمن الذهب الأبيض المرصع بالماس من "بياجيه"  .Piaget على إصبع العارضة الوسطى، خاتم من مجموعة "كوتور بريسيوز" Couture Precieuse من الذهب الأبيض المرصع بالماس من "بياجيه" Piaget على بنصر العارضة، خاتم "سبيس أوديسي" Space Odyssey من الذهب الأبيض والأصفر مرصع بالماس، وفي وسطه ماسة مسدسة الزوايا من "جيسيكا ماكورماك"Jessica McCormack.

صورة 14

صورة 14

من "سكياباريلي هوت كوتور" Schiaparelli Haute Couture ، قميص بعقدة كبيرة باللون الأزرق الطفولي، وسترة مطرزة تماما بالترترة.