طريقة رجيم سهلة لانقاص وزن العروس في 4 ايام

اذا كنت تبحثين عن الرشاقة قبل الزفاف، فاننا نقدم لك عزيزتي العروس طريقة رجيم سهلة مثل  رجيم الخس والتى تخلصك من 7 كيلوغرام تقريبا في 4 ايام فقط. لذلك نفذي هذا الرجيم قبل شهر من الزفاف لتتخلصي من هذه الكيلوغرامات، ثم تابعي على نظام غذائي صحي معتدل لا تستعيدين خلاله الكيلوغرامات التي فقدتيها اثناء اتباعك طريقة الرجيم السهلة.

ومن حسنات هذا الرجيم عزيزتي العروس انه يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك ولا يُفقدك شيئا من المتطلبات الغذائية لجمال بشرتك ونضارتك.

اليك الان طريقة الرجيم السهلة لانقاص وزنك في 4 ايام فقط:

نظام غذاء اليوم الاول:

في هذا النظام الغذائي تتناولين عزيزتي العروس في اليوم الاول على وجبة الفطور بيضتين، وعلى وجبة الغداء صدر دجاج مشويا متبل بالقليل من الملح والزعتر البري، اما العشاء فليكن عبارة عن 3 اطباق من سلطة الخضار من دون اضافة زيت لها. والوجبات الخفيفة فلتكن عبارة عن كوبين من الحليب الخالي الدسم، بالاضافة الى حبة من الغريب فروت.

نظام غذاء اليوم الثاني:

في اليوم الثاني تناولي 3 بيضات على وجبة الفطور، اما وجبة الغداء فلتكن عبارة عن شريحة سلمون تزن 100 جرام من دون اضافة زيت لها، او تناول علبتي تونة. وعلى العشاء تناولي 3 أطباق من السلطة الخضراء الكبيرة. وبالنسبة الى الوجبات الخفيفة فلتكن عبارة عن كوبين من الحليب خالي الدسم وكوب فراولة.

نظام غذاء اليوم الثالث:

في اليوم الثالث فان نظام غذائك في طريقة الرجيم السهلة، يقوم على تناول بيضتين على وجبة الفطور، اما على الغداء فتناولي 6 حبات كفتة مشوية بالفرن، وعلى العشاء تناولي 3 اطباق سلطة خضراء. وبالنسبة الى الوجبات الخفيفة اشربي كوبين من الحليب خالي الدسم، بالاضافة الى حبة تفاحة واحدة.

اما بالنسبة الى اليوم الرابع فكرري فيه النظام الغذائي الخاص باليوم الاول.

كانت هذه طريقة رجيم سهلة لكل عروس تريد ان تتمتع بجسمها الرشيق في يوم زفافها.