بالفيديو : عرض عليها الزواج مخترقا فيلمها الكرتوني المفضل !

عرض الزواج_ مستوحى من قصة الأميرة النائمة

عرض الزواج_ مستوحى من قصة الأميرة النائمة

بطريقة غير تقليدية ومختلفة تماما تقدم شاب لطلب الزواج من حبيبته و صديقته منذ مراحل الثانوية، وذلك داخل قاعة السينما وأثناء مشاهدتهما الفيلم الكرتوني المفضل لديها "الاميرة النائمة" حيث قام باختراق الفيلم بصورة مدهشة ابهرتها الى ابعد الحدود.

وبدا الاثنين مندمجين أثناء مشاهدة فيلم "الأميرة النائمة" داخل قاعة السينما، بينما كانت الكاميرا تسجل اللحظات الرومانسية التي تسبق عرض زواج منظم بطريقة مختلفة عن المألوف ومدهشة للغاية.

وبدا عرض الفيلم الكرتوني مختلفا حيث تم تغيير نهايته ليتحول ابطال الفيلم الى شخصيات كرتونية للشاب وحبيبته أمام دهشة حبيبته التي عجزت عن التعبير. وقام شخصية الفيلم الكرتوني بعرض خاتم الخطوبة على حبيبته ليستلم الشاب الخاتم فجأة و يتقدم به نحو حبيبته بطلب الزواج وهي تكاد تفقد وعيها من وقع المفاجأة. ولم تنتهي المفاجأة عند هذا الحد، فقد اندهشت الفتاة فور اضاءة انوار قاعة السينما و وسط خجلها و ارتباكها، عندما اكتشفت بأن الجمهور الحاضر في القاعة ليس إلا الاهل والاقارب و الاصدقاء. وضجت القاعة بتصفيق الحضور و صياحهم فور موافقتها على عرض الزواج.

و كان قد قرر هذا الشاب الذي يعمل مخرجا سينيمائيا، على تنظيم عرض زواج مميز له و لحبيبته من خلال الاستعانة بمصور و رسام استرالي لانتاج هذا الفيلم الكارتوني القصير، واختار الشاب لأجل ذلك فيلم "الاميرة النائمة" باعتباره الفيلم المفضل لدى حبيبته. واستغرق العمل 6 أشهر لصنع المشهد، و تغيير نهاية الفيلم لتنسجم مع قصتهما وشخصيتيهما هو و حبيبته حيث قام بتغير وجوه شخصيات الفيلم بوجهه و وجه حبيبته.

وانتشر في اليومين السابقين هذا الفيديو اللطيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله بشكل واسع ما أثار الكثير من الاعجاب والتفاعل.

الفيديو